قائمة الموقع

"3" وجهات محتملة لكوستا بالانتقالات

2017-06-14T21:42:01+03:00
كوستا
الرسالة نت - وكالات

كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية, عن الوجهات المحتملة لدييغو كوستا هداف تشيلسي الإنجليزي, خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضحى كوستا مُجبرا على الرحيل عن صفوف "البلوز", لا سيما بعد رسالة مدربه أنطونيو كونتي إليه, والتي أخبره فيها, بأنه سيكون خارج خططه الفنية الموسم المقبل.

وذكرت "كالتشيو ميركاتو" أن المهاجم "المشاغب" لا يملك سوى ثلاث وجهات للرحيل, أولها الانضمام لصفوف نادي ميلان الإيطالي, والذي قال عنه كوستا أنه يعجبه, ولديه تاريخ عريق, وهو فريق يتمناه أي لاعب.

أما الوجهة الثانية, فهي العودة لأتلتيكو مدريد الإسباني, الذي سبق لكوستا اللعب معه, لكن ما يعيق الصفقة أن الفريق محروم من التعاقدات حتى يناير المقبل, الأمر الذي سيجعله مضطرا للتفكير قبل اتخاذه هذا القرار.

كذلك من الممكن أن يرحل اللاعب للدوري الصيني وهو الوجهة الثالثة والأخيرة لديه, في ظل تلقيه جملة من العروض المغرية, التي تجعله أحد النجوم الذين يحصلون على رواتب عالية في الموسم الواحد.

يشار إلى أن كوستا ساهم بشكل رئيسي في حصول تشيلسي على لقب "البريميرليغ" الموسم المنصرم, كونه سجل 20 هدفا في المسابقة, واحتل المركز الخامس في ترتيب الهدافين.

اخبار ذات صلة