قائمة الموقع

اليونايتد.. قائمة الراحلين والمطلوبين بالانتقالات

2017-06-15T11:30:07+03:00
مورينيو يسارا وبجانبه شاو
الرسالة نت - وكالات

 

أعدّت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرا يتضمن قائمة الراحلين والمطلوبين في اليونايتد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت "ميرور" عن قائمة تتضمن خمسة أسماء يعتبرون الأبرز للرحيل هذا الصيف, ومثلهم يدخلون ضمن اهتمامات جوزيه مورينيو مدرب الفريق, لأجل التعاقد معهم.

أولا: الراحلون:

1- لوك شاو:

أصبحت مسألة رحيله عن صفوف يونايتد قريبة للغاية, لا سيما بعدما ساءت العلاقة بينه وبين مورينيو, وهو ما جعل الأخير ينتقده أمام وسائل الإعلام أكثر من مرة.

2- واين روني:

بات دور "الفتي الذهبي" هامشيا منذ تولي مورينيو القيادة الفنية لـ"الشياطين الحمر" مطلع الموسم المنصرم, الأمر الذي سيجعل رحيله وشيكا, وبات واضحا أنه لا يدخل ضمن مخططات المدرب، كما يريد النادي الاستفادة ماديا من بيعه لأحد الأندية الصينية.

3- عدنان يانوزاي:

يبدو أن يونايتد لن يرضى بوجود اللاعب في الموسم الجديد, وأكبر دليل أنه أرسله معارا مرتين لبوروسيا دورتموند وسندرلاند, فضلا عن أن اللاعب يريد الظهور في المباريات مع أي فريق يمنحه فرصة العودة للمنتخب البلجيكي مجدداً, على أمل المشاركة في مونديال 2018.

4- ديفيد دي خيا:

يشكّل المعضلة الأكبر بالنسبة لليونايتد, في ظل حرص ريال مدريد على التعاقد معه لحل مشكلة حراسة المرمى لديه, رغم الظهور القوي لكيلور نافاس في أواخر الموسم المنصرم مع "الملكي", وستكون مسألة حفاظ يونايتد عليه صعبة جداً، ومع مرور الوقت بدأ مسؤولو النادي يدركون أن إمكانية بيعه ممكنة لضمان وجود الاستقرار في مركزه الحساس.

5- كريس سمولينغ:

كان إحدى الأوراق الرئيسية منذ مواسم في تشكيلة يونايتد, مما جعله ينضم للمنتخب الإنجليزي, لكن مع تكرار إصاباته, وحرص مورينيو على التعاقد مع عدد من المدافعين, يبدو أنه سيفقد مكانه في الفريق, لذلك فالرحيل أفضل بالنسبة له.

ثانيا: المطلوبون:

1- داني روز:

يعتبر أحد أفضل من يشغلون مركز الظهير الأيسر في الدوري الإنجليزي، خاصة بعد ظهوره المميز مع فريقه توتنهام في المواسم الأخيرة, ويبدو أنه يحظى بإعجاب مورينيو, لحل مشكلة الجهة اليسرى في يونايتد.

2- أنطوان غريزمان:

لطالما أكد مورينيو إعجابه بقدرات اللاعب, خاصة بعد ارتفاع مستواه مع أتلتيكو مدريد, لهذا يعتبر الهدف الأكبر لـ"الشياطين الحمر" هذا الصيف, لحل مشاكل الفريق الهجومية، ولم ييأس النادي الإنجليزي من ضمه, رغم تأكيد اللاعب "مؤخرا" رغبته في الاستمرار مع "الروخي بلانكوس".

3- أندريا بيلوتي:

هداف تورينو برصيد 26 هدفا في الدوري الإيطالي هو أيضا إحدى الأوراق الهجومية التي يحلم مورينيو بجلبها, وتبدو مسألة التعاقد معه صعبة نوعا ما, خاصة أن تورينو ينوي الاستفادة منه ماليا, بعدما وضع شرطا جزائيا في عقده قيمته 100 مليون يورو.

4- مايكل كين:

ظهر بشكل مميز مع بيرنلي في الموسم الأخير للدوري الإنجليزي, مما دعا مورينيو لوضعه ضمن القائمة الدفاعية التي يرغب في ضمها, رغم أن اليونايتد نفسه تخلى عن اللاعب في 2014 لبيرنلي مقابل مبلغ بسيط.

5- إيفان بيريسيتش:

يدخل جناح إنتر ميلان ضمن قائمة اهتمامات مورينيو الهجومية, ومن المتوقع أن يواجه الأخير عدة عقبات في ضمه هذا الصيف, خاصة أنه يحظى بإعجاب باريس سان جيرمان, الذي من الممكن أن يدفع مبلغا ضخما نظير جلبه.

اخبار ذات صلة