قائمة الموقع

"الميركاتو" يهدد بقاء بينيتيز مع نيوكاسل

2017-06-25T22:42:12+03:00
بينيتيز
الرسالة نت - وكالات

هدد رافائيل بينيتيز المدير الفني لفريق نيوكاسل, بالرحيل عن تدريب الأخير، بسبب فشل إدارة النادي في تلبية مطالبه في سوق الانتقالات الصيفية "مؤخرا".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن بينيتيز يشعر بإحباط كبير، بسبب ضعف حركة التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف فريقه, قبل أقل من شهرين على انطلاق الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يعقد المدرب اجتماعا مع لي تشارنلي المدير التنفيذي لنيوكاسل خلال الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة الموقف ومحاولة الوصول لحل يرضي الطرفين.

وأقنع مجلس إدارة نيوكاسل، مدرب ريال مدريد وليفربول السابق، بالاستمرار مع الفريق، خلال الموسم الجديد، ووعده برصد مبالغ كبيرة للتعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف.

وتراجع عدد من اللاعبين عن الانتقال إلى نيوكاسل، رغم توصلهم لاتفاق مع مسؤوليه، منهم تامي أبراهام لاعب تشيلسي، الذي انضم لسوانزي سيتي على سبيل الإعارة، وكذلك ويلي كاباييرو حارس مانشستر سيتي الذي وافق على الانضمام إلى "البلوز".

كذلك فإن الثنائي فابيان ديلف وإلياكويم مانغالا، باتا على أعتاب الانضمام إلى صفوف ستوك سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي تواليا.

يشار إلى أن بينيتيز قاد نيوكاسل للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "الشامبيونشيب" الموسم المنصرم، والصعود مباشرة لـ"البريميرليغ".

اخبار ذات صلة