قائمة الموقع

"10" أيام تحسم مستقبل بيليرين

2017-06-27T16:56:04+03:00
بيليرين
الرسالة نت - وكالات

أكدت تقارير صحافية إسبانية, أن نادي برشلونة سيقرر الانسحاب من صفقة ضم الإسباني هيكتور بيليرين ظهير أيمن أرسنال, في حال لم يتم حسمها خلال 10 أيام.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية, أن صبر إدارة برشلونة بدأ ينفذ فيما يخص التعاقد مع بيليرين, بسبب تمسك أرسنال بموقفه الرافض لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرى إيرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة أن لاعب أرسنال يعدّ مناسبا تماما لمشروعه الجديد في "البرشا"، غير أن مرور الـ10 أيام المقبلة دون أي تغيير فيما يخص مستقبل الظهير الأيمن، سيدفع الفريق "الكتالوني" إلى البحث عن بدائل.

ولا يخضع أرسنال لأي ضغوطات مالية تدفعه للتفكير في بيع بيليرين، لاسيما وأن اللاعب وقّع في الموسم المنصرم على عقد طويل الأجل مع "المدفعجية".

ويبحث برشلونة عن لاعب يستطيع سد فراغ مركز الظهير الأيمن، الذي بات شاغرا بعد رحيل البرازيلي دانييل ألفيس صيف 2016، إذ أن الثنائي سيرجي روبيرتو وأليكس فيدال لم يستطيعا إثبات قدراتهما على التواجد في هذا المكان.

يشار إلى أن بيليرين بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية "لاماسيا" التابعة لبرشلونة عام 2003, واستمر فيها حتى رحيله في 2011 صوب أرسنال.

اخبار ذات صلة