قائمة الموقع

هوس المونديال ..غزي حاول الانتحار بعد خسارة البرازيل

2010-07-03T09:50:00+03:00

الرسالة نت - أمينة زيارة

لم يتوقع الغزيون أن ينتقل هوس المونديال إلى القطاع، فقد ابتكر المولعون بمشاهدة كأس العالم تقاليع غريبة خرجوا من خلال رسومات مجنونة تزين الملابس أو الشعور أو الوجه للتعبير عن قوة الانتماء لبلادهم، لكن هنا في غزة كان الهوس والجنون يختلف،  فقد لجأ شاب غزي  للانتحار للتعبير عن غضبه وحزنه من هزيمة فريق البرازيل وخروجه من المونديال.

 

على باب غرفة استقبال مجمع الشفاء الطبي تجمع عدد من الشباب مشدودي الأعصاب يتهامسون عن حالة صديقهم، لأول وهلة تشعر بأن المريض سقط من الدور الثالث أو أصيب بغيبوبة نظراً لغرابة موقفهم، وبالسؤال عن مصابهم أكد شقيق المريض بأن أخيه حاول الانتحار أمس،.

 

ويتابع  لـ" الرسالة نت " : كنا نتابع مباراة هولندا والبرازيل وصديقنا مشجع متعصب للبرازيل وكان يبني آمال على هذا المنتخب أن يحظي بكأس العالم كما عودنا.

 

 ويضيف: كان طوال اللعبة أعصابه مشدودة وبين الحين والآخر يشعر بصداع يكاد يقتله حسب قوله، وهو في كل لعبة لمنتخب البرازيل كنا نتابعها إلى جواره تأتيه هذه النوبات من الصداع والعصبية والصراخ.

 

ويصمت قليلاً وكأنه يتذكر الحادث: لم يتوقع شقيقي هذه الخسارة، فأثناء إحراز الأهداف في شباك البرازيل، علت صرخاته واستشاط غضباً ومن ثم خرج إلى غرفته، وبعد ساعات دخلنا عليه الغرفة ووجدناه في غيبوبة ومن ثم تم نقله إلى مستشفى الشفاء وإجراء عملية تنظيف معدة من الأدوات التي تناولها، وتبين بعدها أن تجرع عدد كبير من حبوب الديكسامول، فلا ندري هل لتخفيف آلام رأسه التي أصابته أثناء المباراة أو بدعوى الانتحار.   أ

اخبار ذات صلة