قائمة الموقع

الحملة الدولية : تمديد اعتقال أبو طير إمعان في الإرهاب

2010-07-04T12:22:00+03:00

غزة – الرسالة نت

 

أكد رئيس الحملة الدولية للإفراج عن النواب المختطفين النائب مشير المصري أن قرار الاحتلال بتمديد اعتقال النائب المقدسي محمد أبو طير هو إمعان في عقلية الإجرام والإرهاب في التعامل مع رموز الشرعية الفلسطينية .

 

وشدد المصري في تصريح صحفي وصل " الرسالة نت "  على ضرورة تفعيل تحرك دولي ضاغط على الاحتلال وصولا لوقف المخطط الخطير الذي يهدف إليه الاحتلال من خلال اقتلاع السكان المقدسيين عن مدينتهم المقدسة بدءا بإبعاد ممثليه الثلاثة وهم "محمد طوطح ومحمد أبو طير وأحمد عطون ووزير القدس السابق أ.خالد أبو عرفة .

 

هذا وحمَل المصري الاحتلال مسئولية هذه الجرائم المتتابعة بحق النواب الشرعيين ،مؤكدا بأن هذه الممارسات التعسفية المتكررة تستوجب رأي عام عالمي يجرم الانتهاكات الصهيونية ويقاضي قادته في المحاكم الدولية.

 

يذكر أن المحكمة الصهيونية قررت اليوم تمديد توقيف النائب أبو طير لمدة 15 يوما إضافيا ،حيث كانت قد أرجأت محاكمته يوم الخميس الماضي واستأنفتها اليوم،حيث أن النائب يحاكم لعدم امتثاله للقرار الصهيوني بأبعاده هو وزملائه المقدسيين.

 

من جهة ثانية واصلت قوات الاحتلال مسلسل انتهاكاتها بحق النواب الفلسطينيين ،حيث قامت الليلة الماضية بمداهمة منزل النائب محمد الطل وتسليمه استدعاء لمقابلة يوم الخميس القادم ،هذا وفي السياق ذاته اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم منزل النائب محمد أبو جحيشة  وسلمت نجله بلاغا لمقابلة مسئول في المخابرات .

اخبار ذات صلة