قائمة الموقع

سلطة جودة البيئة تكرم موظفيها الحاصلين على درجة امتياز

2010-07-05T07:29:00+03:00

غزة – الرسالة نت

كرم د.يوسف إبراهيم رئيس سلطة جودة البيئة – غزة " موظفيه الحاصلين على درجة امتياز في تقييم الأداء السنوي وكانت سلطة جودة البيئة قد أقامت احتفالا لتقييم فعاليات الاحتفال بيوم البيئة العالمي والذي استمر لمدة أسبوع كامل حيث أكد الجميع على نجاح الفعاليات بشكل كبير ولاقى هذا الأسبوع إقبالا جماهيريا واستحسانا من أفراد و مؤسسات المجتمع ومشاركة فاعلة في جميع الفعاليات .

وفي معرض حديثه شكر " د. إبراهيم " كل من شارك وساهم  في إنجاح هذا الأسبوع الاحتفالي مؤكدا أن الجميع كان له دور كبير في العمل وأن النجاح الكبير الذي حققه هذا الاحتفال والذي لا ينكره أحد إنما كان بمجهود كل فرد من أفراد سلطة جودة البيئة الذين تفانوا وأخلصوا في العمل .

وفي نفس السياق أعد الأستاذ "عبد السلام أبو مسامح - مدير الشئون الإدارية " لوحة شرف بأسماء الموظفين الحاصلين على درجة امتياز في تقييم الأداء السنوي وهم ( م. عوني نعيم –مدير عام حماية البيئة , م.بهاء الأغا –نائب مدير عام المشاريع , م.محمد مصلح , أ.مليحة أبو حجر ، أ.إيمان شاهين ) و قام " د.إبراهيم " بتقديم الشهادات ودرع الوفاء لهم تقديرا منه لجهودهم العظيمة في خدمة سلطة جودة البيئة محفزا الجميع على التنافس الشريف في العمل مؤكدا أنه يؤمن بقاعدة لكل مجتهد نصيب .

اخبار ذات صلة