قائمة الموقع

حماس تدعو لمسيرات غاضبة الجمعة تضامنًا مع الأقصى

2017-07-26T12:40:16+03:00
صورة
الضفة المحتلة-الرسالة نت

دعت حركة "حماس" في الضفة المحتلة، كوادرها وجموع الشعب الفلسطيني إلى الخروج في مسيرات جماهيرية غاضبة في مناطق الضفة كافة، وذلك بعد غد الجمعة الموافق 2872017.

وشددت الحركة في بيان وصل "الرسالة نت" اليوم الأربعاء، على ضرورة المشاركة الواسعة من قبل جميع شرائح شعبنا ومكوناته الوطنية والفصائلية في جمعة الثبات والتحدي؛ رفضا لإملاءات الاحتلال الجديدة في الأقصى، والمتمثلة في الكاميرات والتفتيش اليدوي الذي يحاول فرضه كأمر واقع.

ونوهت إلى أن الضغط والزخم الشعبي المتواصل من قبل شعبنا من شأنه أن يلجم الاحتلال ويجبره على التراجع عن قراراته بحق الأقصى.

وحذرت الحركة من أن إزالة البوابات الإلكترونية واستبدالها بالكاميرات والتفتيش جاءت للتنفيس عن غضب الشارع، بعد أن فاجأ شعبُنا الاحتلال بصموده ورفضه للبوابات، وقدم في سبيل ذلك ثلةً من خيرة أبنائه شهداء.

وبعثت حركة حماس بالتحية لصمود أهل القدس ووقوفهم سداً منيعاً دفاعاً عن مقدسات الأمة في وجهة الغطرسة الإسرائيلية، داعيةً إلى مساندتهم عبر التوجه إلى نقاط التماس وإرباك الاحتلال في المناطق كافة، وعدم إعطائه الفرصة للاستفراد بالقدس وأهلها.

كما دعت المقاومة الفلسطينية من جميع الفصائل في الضفة الأبية لقول كلمتها في الأحداث الحالية، والعمل على ردع الاحتلال عن انتهاكاته المتواصلة بحق شعبنا ومقدساتنا.

اخبار ذات صلة