قائمة الموقع

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة

2017-07-31T06:47:36+03:00
الضفة المحتلة-الرسالة نت

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة اعتقالات ودهم في عدد من مدن الضفة المحتلة.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنين من بلدة يطا جنوب الخليل، وذلك بعد مداهمتها عدد من التجمعات السكانية.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال داهمت منطقة زيف، واعتقلت المواطن ابراهيم عبد الحميد أبو صبيح (55 عاما)، والحقت أضرارا مادية في منزله، بعد حملة تفتيش في المنزل ومحيطه.

وأوضح منسق اللجان الوطنية والشعبية جنوب الخليل راتب جبور، أن قوات الاحتلال داهمت قرية الكرمل، وعددا من التجمعات السكانية في مسافر، واعتقلت المواطن علي محمد علي أبو عرام( 42 عاما)، وكسرت محتويات منزله بعد تفتيشه.

وتركزت حملة المداهمة والتفتيش في قرية الكرمل، وخربة زيف والحديدية، كما وفتشت عددا من المنازل تعود لعائلة أبو عرام.

وأما في مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، مواطنا من بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن ناهد أحمد ريحان قبها (51 عاما)، بعد أن داهمت منزله في بلدة يعبد وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا مفاجئا، على مدخل قرية الجلمة وشرعت بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان من بيت لحم.

وأفاد مصدر محلي، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: أنس خالد الصيفي (21 عاما)، ويحيى محمد الخمور (20 عاما)، من مخيم الدهيشة جنوبا، وأنس محمود قنيص (18 عاما)، من بلدة الدوحة غربا، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

وأشار المصدر إلى أن مواجهات اندلعت في منطقة الجامع الكبير في مخيم الدهيشة، أثناء اقتحامه، بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت الرصاص، وقنابل الصوت، والغاز، دون أن يبلغ عن إصابات.

اخبار ذات صلة