قائمة الموقع

صفقة تبادلية محتملة بين إنتر ميلان وتشيلسي

2017-08-04T15:57:19+03:00
كريستنسن يسارا
الرسالة نت - وكالات

أكدت تقارير صحافية إيطالية, احتمالية حدوث صفقة تبادلية بين ناديي إنتر ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي, خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية, إن تشيلسي ينوي إغراء إنتر ميلان بإدخال مدافعه الدنماركي أندرياس كريستنسن "21 عاما", تمهيدا لحسم صفقة نجم خط الوسط الإيطالي أنطونيو كاندريفا.

وذكرت الصحيفة الإيطالية, أن كريستنسن يعتبر أحد أهداف إنتر ميلان هذا الصيف, لتعزيز الخط الخلفي للفريق, الذي لا يعجب المدرب لوتشيانو سباليتي منذ توليه قيادة الفريق, وسبق أن صرحّ أكثر من مرة أنه بحاجة لمدافعين.

وأوضحت أن تشيلسي يعلم جيدا باهتمام إنتر ميلان بضم مدافعه, لذلك يطمح لإدخاله صفقة الحصول على كاندريفا, بهدف تسهيل الأمور على الطرفين, وحسمها في أقرب وقت.

وقضى كريستنسن الموسمين الماضيين معارا لبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني, قبل أن يستعيده تشيلسي هذا الصيف, بعد تطور مستواه كثيرا, وهو ما سيساهم في ارتفاع سعره, بهدف تغطية أكبر قدر من العبء المالي لصفقة كاندريفا.

يشار إلى أن كريستنسن انضم لصفوف تشيلسي عام 2012 دون مقابل, أما كاندريفا فيلعب مع إنتر ميلان منذ الصيف الماضي, قادما من لاتسيو نظير 22 مليون يورو.

اخبار ذات صلة