قائمة الموقع

إصابة فيرمايلين تربك حسابات برشلونة

2017-08-05T00:14:16+03:00
فيرمايلين
الرسالة نت - وكالات

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الإصابة التي تعرض لها البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع برشلونة، خلال مباراة خيمناستيكا تيراخونا الودية, أربكت حسابات إدارة النادي بشأن مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما كانت ترغب في بيعه.

واشترك فيرمايلين في المباراة منذ بدايتها، ومع حلول الدقيقة 12 شعر بألم في ساقه وطلب الخروج من أرض الملعب، ليلعب بدلا منه البرازيلي مارلون سانتوس، وتصبح احتمالية رحيله غامضة وفقا لما سيتحدد بشأن الإصابة.

وكان برشلونة قد فتح خطوط اتصال مع أكثر من ناد بشأن المدافع، بعدما خرج من حسابات المدرب إرنيستو فالفيردي، ويعتبر أندرلخت البلجيكي أبرز الأندية التي كانت تراقبه تمهيدا لضمه.

ولجأ برشلونة إلى إشراك فيرمايلين في جولة الولايات المتحدة الأمريكية التي خاضها الفريق على أمل الحصول على بعض الدقائق التي تؤكد تمتعه بقدرات بدنية جيدة، لكن اللاعب تعرض لإصابة أمام تيراخونا وخرج من أرض الملعب، وهو ما أعاد موقفه إلى نقطة الصفر.

ويشتهر فيرمايلين بكثرة إصاباته، إذ غاب أكثر من عام عقب تعاقده مع برشلونة في 2014، ثم توالت بعدها سلسلة من الإصابات سواء داخل "البلوغرانا" أو خلال إعارته إلى روما الموسم الماضي.

اخبار ذات صلة