قائمة الموقع

سواريز يوجه صدمة جديدة لبرشلونة

2017-08-17T13:54:38+03:00
لحظة إصابة سواريز
الرسالة نت - وكالات

تلقى أنصار نادي برشلونة صدمة جديدة، بعد ساعات قليلة من خسارة لقب السوبر الإسباني على يد ريال مدريد، بتأكيد غياب الأوروغواياني لويس سواريز عن مباريات الفريق لمدة شهر.

وتعرض سواريز لإصابة قوية خلال إياب "الكلاسيكو"، إلا أنه تحامل على نفسه وشارك حتى نهاية اللقاء، الذي انتهى بخسارة برشلونة أمام ريال مدريد (0-2).

وقال الموقع الرسمي لبرشلونة، إن اللاعب أجرى اختبارا طبيا الخميس، كشف عن إصابته بتورم في الركبة اليمنى, ما يعني غيابه عن مباريات فريقه أمام ريال بيتيس وألافيس وإسبانيول، وربما يفتقد مدربه إيرنيستو فالفيردي لجهوده أمام خيتافي في الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وتأكد غياب سواريز أيضا عن مباراتي منتخب بلاده أمام الأرجنتين (31 أغسطس)، وباراغواي (5 سبتمبر)، في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وبالنسبة لزميله الإسباني جيرارد بيكيه، الذي يعاني من حمل عضلي زائد بالقدم اليسرى، فلم يعرف الجهاز الفني بقيادة فالفيردي حتى الآن قدرته على التواجد في مباراة بيتيس في الجولة الأولى من "الليغا" من عدمه.

ويستعد برشلونة لخوض أولى مبارياته في مشواره لاستعادة لقب الدوري، حين يواجه ضيفه ريال بيتيس الأحد المقبل على ملعب "كامب نو".

اخبار ذات صلة