قائمة الموقع

​"8" مواجهات مصيرية بالدور الثاني لـ"طوكيو"

2017-08-17T21:13:24+03:00
جانب من أحد مباريات البطولة
غزة - الرسالة نت

بات ستة عشر فريقا من قطاع غزة, جاهزا لخوض منافسات الدور الثاني من بطولة "طوكيو 2" للشباب مواليد 1997, التي تنطلق اليوم الجمعة.

وتجري مساء اليوم أربع مباريات, على أن تكون مثلها غدا السبت, وذلك في صراع مثير بين الأندية للوصول لدور الثمانية من المسابقة.

1- خدمات خانيونس والقادسية:

تقام المواجهة اليوم على ملعب فلسطين في غزة, ومن المتوقع أن تكون مثيرة بين الطرفين, في ظل تقارب المستوى, كون خدمات خانيونس صعد متصدرا للمجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط, بينما حصل القادسية على وصافة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط.

2- شباب رفح والهلال:

من المتوقع أن تكون حافلة بالندية بين الطرفين على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع, كون شباب رفح خطف صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط, وهو نفس الرصيد الذي ناله الهلال في المجموعة الأولى, الذي جاء فيها وصيفا, بفارق الأهداف خلف بيت حانون الرياضي.

3- الرضوان وبيت لاهيا:

وتتواصل مواجهات الجمعة, وهذه المرة على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع, وفيها سيحاول الرضوان متصدر المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط, تجاوز عقبة بيت لاهيا وصيف المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

4- خدمات رفح وبيت حانون الأهلي:

وفي آخر منافسات اليوم, والتي ستجري على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع, تقام موقعة نارية بين خدمات رفح "حامل اللقب" ومتصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط وبيت حانون الأهلي وصيف المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط.

5- اتحاد خانيونس وأهلي البريج:

وتنطلق مواجهات الغد, بلقاء قوي على ملعب فلسطين, بين اتحاد خانيونس متصدر المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط, بفارق الأهداف أمام نماء, وأهلي البريج وصيف المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط.

6- اتحاد الشجاعية ونماء:

كما يلعب اتحاد الشجاعية الوحيد الذي جمع العلامة الكاملة ومتصدر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط مع منافسه نماء وصيف المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط على ملعب خانيونس البلدي, وهي مواجهة لن تقبل القسمة على اثنين.

7- بيت حانون الرياضي والأهلي:

وفي لقاء آخر, يترقب بيت حانون الرياضي متصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط, نظيره الأهلي وصيف المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط, على ملعب نماء شمال القطاع.

8- الصداقة وخدمات البريج:

وفي ختام منافسات الدور الثاني, يترقب الصداقة متصدر المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط, نظيره خدمات البريج وصيف المجموعة الثامنة برصيد 5 نقاط, في مواجهة قوية على ملعب المدينة الرياضية.

اخبار ذات صلة