قائمة الموقع

خياران أمام تشيلسي للتخلص من مهاجمه

2017-08-25T21:56:49+03:00
ريمي
الرسالة نت - وكالات

أكدت تقارير صحافية إنجليزية, أن نادي تشيلسي بات لديه خيارين للتخلص من مهاجمه الفرنسي لويك ريمي, وذلك قبل أيام قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية, إن تشيلسي يرغب بالتخلص من ريمي, بعدما خرج من خطط أنطونيو كونتي مدرب "البلوز" في الموسم الجديد, ولديه حاليا فرصتين لضمان بيعه.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية, أن نيوكاسل أبرز المهتمين بالحصول على اللاعب, لا سيما أنه ظهر مع الفريق بشكل رائع خلال موسم 2013-2014, بإحرازه 14 هدفا خلال 26 مباراة خاضها معه, ومن الممكن أن يوافق على اللعب تحت قيادة رافائيل بينيتيز مدرب الفريق.

أما الخيار الثاني, فكشف الصحيفة عن إمكانية إدخاله في صفقة ضم المهاجم الإسباني فرناندو لورينتي, لإقناع سوانزي سيتي بالتخلي عنه, وهو الأمر الذي بإمكانه أن يقلل من قيمة الصفقة المالية على "البلوز".

ورغم أن ريمي خاض تجربة إعارة مع كريستال بالاس الموسم الماضي, إلا أن مشواره لم يكن ناجحا, بعدما فشل في التسجيل من جهة, وعانى من الإصابة معه من جهة أخرى.

يشار إلى أن تشيلسي ضم ريمي قبل حوالي 3 مواسم من كوينز بارك رينجرز, مقابل 8.5 ملايين جنيه إسترليني, وبعقد يمتد حتى الصيف المقبل.

اخبار ذات صلة