قائمة الموقع

خطوة واحدة تفصل لاعب "اليوفي" عن غلطة سراي

2017-08-27T13:30:07+03:00
أسامواه
الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية تركية, عن اقتراب نادي غلطة سراي التركي من التعاقد مع الدولي الغاني كوادو أسامواه من يوفنتوس الإيطالي, خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع " spor.mynet" التركي, إن أسامواه أصبح على أعتاب الرحيل لغلطة سراي بشكل رسمي, خاصة عقب استبعاده من لقاء يوفنتوس وجنوى, ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي.

وأوضح الموقع التركي أن الصفقة أصبحت في طريقها للحسم, بانتظار القرار النهائي للاعب, بعدما عرض عليه غلطة سراي راتبا قدره 2.5 مليون يورو سنويا لمدة 4 مواسم.

وذكر أن غلطة سراي اتفق مع يوفنتوس على شراء أسامواه, بعد خروجه من حسابات ماسيمليانو أليغرب مدرب "الأخير", في ظل وجود أليكس ساندرو, ولم يتبق سوى موافقة النجم الغاني لضمان انتهاء الأمور بنجاح.

ومن المتوقع أن يحسم أسامواه قراره النهائي بشأن المواقع على عرض غلطة سراي خلال الساعات المقبلة, في ظل اقتراب سوق الانتقالات الصيفية من الإغلاق آخر الشهر الجاري, وفقا للتقارير الصحافية.

يشار إلى أن أسامواه انضم إلى يوفنتوس في صيف 2012 قادما من أودينيزي مقابل 18 مليون يورو, وخلال الموسم الماضي لم يكن واحدا من العناصر الأساسية في الفريق، حيث شارك في 24 مباراة في مختلف المسابقات، لم يسجل خلالها وصنع هدفين.

اخبار ذات صلة