قائمة الموقع

سانيا مرشح للظهور بـ"الكالتشيو"

2017-09-03T21:36:13+03:00
سانيا
الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إيطالية, عن اهتمام نادي تورينو الإيطالي بالتعادل مع الدولي الفرنسي باكاري سانيا, الذي انتهى عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت", أن تورينو يرغب بالتعاقد مع سانيا, رغم إغلاق سوق الانتقالات الصيفية, لأنه لاعب حر, ولا يرتبط بأي فريق حاليا.

وانتهى عقد اللاعب الفرنسي مع السيتي هذا الصيف, دون أي يحدد وجهته الجديدة, رغم تلقيه عدة عروض سواء من داخل "البريميرليغ" أو من خارجه.

وأوضحت "لاغازيتا ديلو سبورت", أن سينيسا ميهايلوفيتش المدير الفني لتورينو غير معجب بالأداء الدفاعي لفريقه, ويرى في سانيا حلا في الجهة اليمنى, لأجل الظهور مع الفريق في الدوري الإيطالي.

ولكن المشكلة التي ربما ستمنع تورينو من إتمام الصفقة, هو الراتب الذي يحصل عليه سانيا, إذ كان ينال من السيتي 110 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيا, وهو ما سيكون أكبر من طاقة النادي الإيطالي, خاصة أن المبلغ ليس بسيطا, بالنسبة لفريق يلعب بطموحات متوسطة, لهذا يأمل أن يوافق اللاعب على تخفيض راتبه حتى يتسنى التعاقد معه, وفقا للصحيفة الإيطالية.

يشار إلى أن سانيا انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي صيف 2014, في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع أرسنال، الذي لعب له 7 مواسم.

اخبار ذات صلة