قائمة الموقع

أرسنال يأمل تفادي عثرات عقدي تشامبرلين وسانشيز

2017-09-05T09:10:18+03:00
لاعبو أرسنال
الرسالة نت - وكالات

بدأ نادي أرسنال الإنجليزي مفاوضاته لتجديد عقود 7 من لاعبيه، قبل انتهائها بفترة طويلة، وذلك لتفادي الأخطاء التي وقع فيها "مؤخرا"، وأبرزها عقود الثلاثي أليكس أوكسلايد تشامبرلين الذي رحل لليفربول، والثنائي مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز اللذين يرفضان التجديد، ويفضلان الرحيل مجانا الصيف المقبل. 

وذكرت صحيفة "تيليغراف" الإنجليزية, أن أرسنال يحاول في الوقت الجاري تجديد عقود 7 لاعبين, وهم التشيكي بيتر تشيك, والويلزي أرون رامسي, والإسباني ناتشو مونريال, والإنجليزيين ثيو والكوت وداني ويلبيك، بالإضافة للثنائي الرافض سانشيز وأوزيل.

وأوضحت "تيليغراف" أن الخماسي الأول تنتهي عقودهم بعد ختام الموسم المقبل 2018-2019 مع أرسنال، لذلك يسعى "الغانرز" لتجديد عقودهم لتجنب وقوع نفس الشئ الذي يحدث حاليا مع الثنائي أوزيل وسانشيز، ومن قبلهم أليكس تشامبرلين.

ورغم تقديم أرسنال لعروض مالية كبيرة للثنائي أوزيل وسانشيز، براتب يتعدى 280 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، إلا أنهما يرفضان التجديد، وهذا حدث أيضا مع تشامبرلين الذي رفض تجديد تعاقده مع أرسنال براتب أسبوعي قيمته 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لينضم لصفوف ليفربول مقابل راتب أقل من ذلك (120 ألفا).

يشار إلى أن أرسنال يعاني هذا الموسم من نتائج مخيبة، حيث فاز بصعوبة على ليستر سيتي في الجولة الافتتاحية (4-3)، ثم خسر مباراتين متتاليتين أمام ستوك سيتي (0-1), وليفربول (0-4).

اخبار ذات صلة