قائمة الموقع

رايولا: إيطاليا لا تملك مهاجما مثل بالوتيلي

2017-09-05T09:17:26+03:00
بالوتيلي
الرسالة نت - وكالات

أكد مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير، أن موكله ماريو بالوتيلي مهاجم نيس الفرنسي، يعد الأفضل في مركزه بإيطاليا خلال الوقت الجاري.

وقال رايولا في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا: "إيطاليا لا يمتلك مهاجما مثله، لا سيما بعد الخسارة الثقيلة أمام إسبانيا خلال تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وكان المنتخب الإيطالي قد تعرض لهزيمة قاسية أمام إسبانيا (0-3), ما فتح أبواب الانتقادات ضد اللاعبين والمدرب جيامبيرو فينتورا عقب الهزيمة الكبيرة.

وأضاف: "أعتقد أنه ليس لدينا مهاجما أفضل من بالوتيلي في إيطاليا، يجب أن يلعب للفريق الوطني، مع فينتورا أعتقد بأن لدينا بعض المشاكل، وأنا قلق حول المنتخب ومستقبله في المباريات المقبلة".

وتابع: "أمام نابولي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، لم يكن بالوتيلي جيدا، لأنه لم يكن جاهزا بنسبة 10%، واستقبل انتقادات كثيرة بعد أدائه، وأرى الأمر غير مبررا، ولابد من تواجده في هجوم إيطاليا".

يشار إلى بالوتيلي يلعب في صفوف نيس منذ صيف 2016 قادما من ليفربول بشكل مجاني، وأسهم في احتلال الفريق المركز الثالث بالدوري الفرنسي بالموسم الماضي، حيث نجح خلال 28 مباراة برفقة الفريق الفرنسي في كل المسابقات، بتسجيل 17 هدفا.

اخبار ذات صلة