شرطة نابلس تكشف تفاصيل جريمة قتل مواطن

نابلس – الرسالة نت

 

 قالت شرطة نابلس انها تمكنت من كشف ملابسات جريمة قتل المواطن عيسى عيسة (30) عاما، من قرية سالم، وذلك بعد عدة ساعات من وقوع الجريمة.وكان قد تم العثور على جثة عيسة بين اشجار الزيتون في محيط القرية، وعليها آثار طعن بادوات حادة.

 

وقد فرضت الشرطة تعزيزات امنية مشددة في القرية و فرضت منع التجول عليها وشرعت باعمال التحقيق.واعلنت الشرطة مساء السبت عن اعتقال اربعة متهمين، مؤكدة انهم اعترفوا بقتلهم المواطن العيسة على خلفية شجار عائلي.

 

واوضحت الادارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في شرطة نابلس في بيان صحافي، انها كانت قد شكلت فريق بحث خاص بقيادة الرائد سائد عساف مدير فرع المباحث ألعامه في المحافظة لمتابعة مجريات التحقيق والكشف عن ملابسات القضية.

 

واشار البيان الى ان الفريق المكلف من شرطة المباحث ألعامه قام بالاطلاع على مسرح الجريمة، وجمع الاستدلالات الجنائية، واستطاع الكشف عن ملابسات جريمة القتل بعد ساعات من ارتكابها، وتم إلقاء القبض على أربعة أشخاص مشتبه بهم بارتكاب جريمة القتل.

 

واوضح البيان ان المتهمين، وبعد مواجهتهم بالادلة والحقائق، اعترفوا بقتل المواطن عيسه على خلفية شجار نشب قبل عدة أيام بين شابين. وتفاقم الشجار لاحقا وجرى خلاله تبادل ضرب حجارة على منازل بعضهما البعض. وقامت الشرطة بإلقاء القبض على أطراف الشجار وإحالة القضية إلى النيابة ألعامه، وتجددت المشكلة يوم ألجمعه وأدت إلى مقتل المواطن عيسه.

 

وقال الشرطة في بيانها ان المتهمين اعترفوا بطعن المغدور عدة طعنات بأدوات حادة، وضربه بسلسلة حديدية "جنزير"، مما أدى إلى وفاته على الفور، وتركوه ملقى بين الأشجار ولاذوا بالفرار. وقد ضبطت المباحث أداة الجريمة الرئيسة "سكين" والتي أعترف أحد المتهمين الرئيسيين بإلقائها بين الحشائش قرب مسرح الجريمة، كما أمرت النيابة العامة بتشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة.

 

واكد مدير شرطة نابلس المقدم عمر البزورعلى جاهزة الشرطة للتعامل مع جميع القضايا دون استثناء، داعيا أهل المغدور إلى ترك القانون كي يأخذ مجراه وهو كفيل بمعاقبة الفاعلين.

البث المباشر