قائد الطوفان قائد الطوفان

مخيم قافلة الحرية بالمغازي يزور ذوي الأسرى

 

غزة- الرسالة نت                                                                            

زار طلاب مخيم قافلة الحرية في مخيم المغازي وسط قطاع غزة التابع لمخيمات ( أقصانا .. أسرانا .. الحرية موعدنا ) مساء أمس عوائل وبيوت الأسري والمعتقلين في المخيم ، وذلك ضمن أنشطته الاجتماعية المتميزة في مشاركة أبناء شعبنا الفلسطيني جراحه النازفة .

وشارك في الزيارة العشرات من طلبة المخيم الصيفي الذين جابوا شوارع المغازي ، حاملين لافتات ورايات تندد بالاعتداءات الصهيونية المتكررة علي المسجد الأقصى المبارك ، وصور للأسري والمعتقلين ، والعلم التركي وصور لشهداء مجزرة قافلة الحرية .

وفي كلمة حركة حماس وجه أ. محمود مصلح رسالة إلى الأسرى خلف القضبان قائلاً لهم: "عهدنا معكم ألا نقصر في قضيتكم ، وأن نواصل المفاوضات للإفراج عنكم ، وسنبقى نبحث عن كل الوسائل المشروعة لإطلاق سراحكم، ولكم من حركة حماس كل الحب والتقدير".

وأكد أن حركته لن تفرط بالثوابت الفلسطينية أبداً وعلى رأسها قضية الأسرى كقضية لها الأولوية الكبرى، داعياً الأسري وذويهم إلي مزيد من الصبر والثبات في ظل تزايد الهمجية الصهيونية بحقهم ، شاكراً مخيم قافلة الحرية علي هذه اللفتة الطيبة وزيارة بيوت الأسري .

وقدمت إدارة مخيم قافلة الحرية خلال زيارتها درع الوفاء لعوائل الأسرى, وذلك لصمودهم وثباتهم في وجه البربرية الصهيونية ضد شعبنا الفلسطيني ، من جانبهم أشاد ذوي الأسرى بهذه الزيارة واعتبروها خطوة طيبة تهدف لتعزيز روح التكاتف بين أبناء الشعب الفلسطيني.

البث المباشر