قائمة الموقع

" مركز العلم والثقافة " يكرم مجلس بلدية النصيرات

2010-07-11T09:03:00+03:00

النصيرات – الرسالة نت

كرم مركز العلم والثقافة  في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة رئيس وأعضاء مجلس بلدي النصيرات على جهودهم في خدمة أهالي النصيرات وعلى الانجازات التي حققها خلال الفترة الوجيزة منذ تسلمه البلدية رغم الحصار الظالم وقلة المواد ، وبدأ اللقاء بعرض فلم وثائقي يتحدث عن أهم انجازات البلدية وعن المشاكل التي تواجه المواطنين وسبل حلها.

 وفي كلمته رئيس المجلس البلدي بالنصيرات تقدم أ. محمد أبو شكيان بالشكر الجزيل للحضور وتحدث عن المشاكل التي تعاني منها البلدية التي تم رصدها بعد توليه منصبه وبدأ معالجتها من شوارع هيكلية ومشاكل السوق والبعوض والازدحام المروري و نقص المياه والصرف الصحي.

من جهته رحب رئيس مجلس إدارة مركز العلم والثقافة د. كمال غنيم بالحضور الذين لبوا الدعوة وقال على الرغم من الطابع التكريمي الذي يتسم به اللقاء إلا أن المجال مفتوح للجمهور من أجل تقديم النصح والنقد البناء، حتى يشارك الجميع في بناء مستقبل أفضل.

وتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى جميع العاملين في البلدية من الرئيس إلى الحارس وعامل النظافة لدورهم المتميز ، وخص بالذكر مدير البلدية الأستاذ باسم أبو دلال والأستاذ طلال الهور.

وفي الختام تم توجيه بعض الأسئلة والاستفسارات من الحاضرين حيث أثنى الحاضرون على خطوة مركز العلم والثقافة لاستضافة مثل هذه اللقاءات شاكراً ًالبلدية على جهودها المقدمة لجمهور النصيرات ، واختتم اللقاء بتقديم مجموعة من الجمهور بينهم د. كمال غنيم ود. عبد الرحمن الجمل ود. سليمان شاهين وموسى جبر مندوبا عن وزارة الحكم المحلي بتقديم شهادات الشكر والتقدير لأعضاء المجلس البلدي جميعا.

 

اخبار ذات صلة