قائمة الموقع

كشف جريمة قتل وقعت برام الله قبل 25 عاماً

2017-09-25T12:40:39+03:00
صورة أرشيفية
رام الله- الرسالة نت

كشفت النيابة العامة والشرطة برام الله، اليوم الاثنين النقاب عن تفاصيل جريمة قتل وقعت قبل 25 عام بحق فتاة عشرينية العمر في قرية رمون شرقي رام الله.

وفي تفاصيل القضية، أوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه، أن الشرطة تلقت بلاغا من عدة أيام من رئيس المجلس القروي حول عثوره على ورقة أمام منزله مكتوب فيها بأن هناك جثة في أحد الكهوف. 

وتابع "على الفور تحركت إدارة المباحث العامة وقسم التحقيق بشرطة رام الله برفقة النيابة العامة للمكان، وعند وصولهم تبين وجود رفات لجثة داخل الكهف تم إخراجها، وتحفظت عليها النيابة العامة وقررت تحويلها لمعهد الطب العدلي".

وأظهر المعهد أن الرفاة يعود لفتاة في عقدها الثاني كانت عندما قتلت قبل 25 عاماً، وفق ارزيقات، مضيفاً أن المباحث العامة باشرت برفع الأدلة الجنائية، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق بظروف وجود الرفاة داخل الكهف.

وأشار إلى أنه وبإجراءات البحث والتحقيق الذي أجرته المباحث والنيابة العامة وردت معلومات بأن فتاة اختفت منذ 25 عام من قرية رمون سكان مدينة رام الله، وعليه استمرت الإجراءات لحين الاشتباه بشخصين تم إحضارهما، وبالتحقيق معهما اعترافا بقيامهما بقتل الفتاة.

وبين ارزيقات أن النيابة العامة أوقفتهما لحين اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

اخبار ذات صلة