قائمة الموقع

مباحث التموين تضبط 3 أطنان من المواد الفاسدة

2010-07-11T10:24:00+03:00

غزة- الرسالة نت

تمكنت مباحث التموين التابعة للشرطة الفلسطينية في محافظة شمال غزة برفقة الطب الوقائي مساء أمس من ضبط كميات كبيرة من مواد التجميل والتنظيف في أحد الأسواق لدى التاجر (م،م) بمحافظة الشمال والتي تقدر وزنها 3 طن وأوضحت المباحث بأنها خلال جولاتها على محلات ومخازن التجار اكتشفت الكمية وتم فحصها واتضح أنها غير صالحة للاستخدام على إثرها قامت المباحث بتحويل جميع الكميات إلى وزارة الاقتصاد.

وفي سياق متصل قامت مباحث التموين وبرفقة قسم الصحة التابع لبلدية خان يونس ووزارة الاقتصاد الوطني بإتلاف كمية كبيرة من المشروبات الغازية الفاسدة .

وقالت المباحث أنه من خلال التفتيش على المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية تم العثور في مخزن المواطن "س،ف"على كمية كبيرة من المشروبات الغازية بأنواعها المختلفة وتقدر الكمية (2000 زجاجة) غير صالحة للاستهلاك الآدمي .

ومن ناحية أخري نظمت إدارة شرطة المرور اليوم الأحد 11/7/2010 حفل تكريم لمشرفي وأساتذة دورة ( تحقيق حوادث وفحص فني عليا 2 ) .

وقد حضر اللقاء كلاً من المقدم علي النادي مدير إدارة شرطة المرور ،الرائد فهد حرب مدير قسم الحوادث ، والنقيب سعدي الشيخ خليل مدير العلاقات العامة والإعلام ، والدكتور إسماعيل جبر عميد المعهد العالمي للقضاء الفلسطيني ووكيل وزارة العدل الدكتور عمر البرش .

وافتتح اللقاء النقيب سعدي الشيخ خليل مرحبا ً بالحضور ، ومؤكداً على أن مثل هذه الدورات تأتي من أجل الارتقاء بالكادر الشرطي .

من جانبه تحدث الدكتور إسماعيل جبر قائلاً (أننا حال استثنائية وتجربة فريدة أردوها أن تفشل ووظفوا كل الإمكانيات لكن أنتم أثبتم عكس ذلك فبذلتم الغالي والنفيس وقدمتم أرواحكم لهذا كله نأمل أن يلمس منكم المواطن تغييراً حقيقياً في أفعالكم ) .

وفي كلمة للمقدم النادي ( أكد فيها على فشل كل المخططات من أجل هدم المشروع الإسلامي ، وبدوره ثمن دور كل من ساهم في إنجاح هذه الدورة )

اخبار ذات صلة