طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

لأول مرة في قطاع غزة

المستشفى الأوروبي يفتتح عيادة للعلاج بالإبر الصينية

خان يونس- الرسالة نت

أعلن مستشفى غزة الأوروبي الأحد عن افتتاح عيادة مسائية للعلاج بالإبر الصينية ولمدة أسبوعين ابتدءا من يوم الافتتاح برئاسة المتخصص في جراحة العظام والمفاصل د.سفيان أبو عبيد القادم من ألمانيا. 

 

بدوره، قال د.سفيان أبو عبيد :"إن الإبر الصينية عبارة عن ابر رفعيه توضع تحت الجلد لتصل إلى أماكن محددة تعالج العضو المصاب"، موضحاً أنها تقطع خط الألم بين المخ والعضو المصاب, وتعمل بفعالية تصل أحيانا إلى 100% خاصة لأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن.

 

وأكد أن العلاج الجديد له القدرة على إزالة آلام الظهر والمفاصل واضطرابات الأعضاء مثل "الصداع النصفي وزنة الأذن" وغيره، مبيناً أنه عالج المئات من المرضى في ألمانيا ويرغب في تقديم هذه الخدمة لأبناء شعبه

 

من جانبه, أكد مدير مستشفى غزة الأوروبي د.عبد اللطيف الحاج أن افتتاح هذه العيادة يأتي ضمن معرفة المستشفى بأهمية العلاج بالإبر, مشيراً إلى أن ذلك يندرج ضمن العلاج البديل التي بدأت دول العالم المتقدمة بتداوله.

 

وشدد الحاج على أن الطبيب أبو عبيد من الأطباء المؤهلين ولديه تدريب كافي على هذا النوع من العلاج, معبرا عن سعادته بان يكون المستشفى الأوروبي صاحب السبق في استضافة مثل هذا التخصص.

 

جدير بالذكر أن العيادة ستفتح أيام الأحد والثلاثاء والخميس لمدة أسبوعين من الساعة الثانية مساءً وحتى الساعة السادسة مساءً.

البث المباشر