قائمة الموقع

فالفيردي يدرس التخلص من 3 لاعبين

2017-10-20T11:20:11+03:00
فالفيردي
الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إسبانية, عن خطة إيرنيستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، للتخلص من بعض اللاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن فالفيردي ثبّت موقعه في برشلونة بعد مرور 100 يوم على وجوده في القلعة "الكتالونية" وذلك بالالتزام بالهدوء والابتعاد عن إثارة المشاكل، ليمر الفريق بفترة تطور وظهر ذلك في النتائج الإيجابية بـ"الليغا" ودوري أبطال أوروبا باستثناء خسارة السوبر الإسباني في بداية الموسم.

وأوضحت "سبورت" أن المدرب يرغب في استعادة فلسفة برشلونة بالاعتماد على اللاعبين الشباب من أكاديمية "لاماسيا"، لذلك يريد التخلص من بعض العناصر في الفريق الكتالوني.

وأكدت أن هناك 3 لاعبين على أقل تقدير سيرحلون عن برشلونة في يناير المقبل، من بينهم التركي أردا توران, والبرازيلي رافينيا ألكانترا, والبلجيكي توماس فيرمايلين، الذين لم يلعبوا أي دقيقة حتى الآن تحت قيادة فالفيردي، بالإضافة إلى البرتغالي أندريه غوميز (210 دقيقة), وباكو ألكاسير (122 دقيقة).

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي يدرس تصعيد مارك كوكورالا, وكارليس ألينا, وخوسيه أرنايز, وسيرجي بالانسيا، موضحة أن الإدارة ترغب في الحصول على أكبر عائد مالي من بيع اللاعبين.

اخبار ذات صلة