قائمة الموقع

ماجر يفاجىء الجميع بقائمة الجزائر ضد نيجيريا

2017-10-31T22:02:59+02:00
لاعبو الجزائر
الرسالة نت - وكالات

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم, قائمة اللاعبين الذين اختارهم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة رابح ماجر، للمواجهة المرتقبة مع نيجيريا، في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وفاجأ ماجر الجماهير الجزائرية ببعض الاختيارات التي ضمتها القائمة، وأبرزها عودة ثنائي نادي ليستر الإنجليزي، رياض محرز وإسلام سليماني، في وقت كان فيه الاعتقاد سائدا بأن النية تتجه لاستبعادهما عن المنتخب.

كما لم يتردد "أسطورة" كرة القدم الجزائرية في توجيه الدعوة للمهاجم المتألق بغداد بونجاح لاعب السد القطري، الذي لم ينل فرصته بالشكل الكامل مع "الخضر"، رغم أنه يعدّ من أبرز المهاجمين على الساحة العربية والأفريقية.

وأكد ماجر اهتمامه باللاعب المحلي الذي ينشط في الدوري الجزائري، فوجه الدعوة لفوزي شاوشي حارس مولودية الجزائر، وعبد المؤمن جابو نجم وفاق سطيف، وهواري فرحاني مدافع شبيبة القبائل، ومحمد خثير زيتي مدافع وفاق سطيف.

في المقابل، عرفت القائمة التي أعدها ماجر لمواجهة نيجريا، غياب رايس وهاب مبولحي حارس مرمى رين الفرنسي لأول مرة منذ انضمامه للمنتخب عام 2010، وكذلك سفيان فيغولي لاعب غلطة سراي التركي.

اخبار ذات صلة