الأسباني "سيلفا" يرتدي ألوان مانشستر سيتي

الرسالة نت- وكالات

عبر المدير الفني لنادي مانشستر سيتي "روبيرتو مانشيني" عن سعادته البالغة فور إعلان إدارة السيتي عن شراء لاعب الوسط الإسباني "ديفيد سيلفا" بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح أن العمل مع اللاعب سيكون من دواعي سروره كّونه أحد أهم لاعبي الوسط في أوروبا حالياً، وتمنى مانشيني أن يكون "للمُهر الصغير" واحد من أهم لاعبي الدوري الإنجليزي والمان سيتي الموسم المقبل.

وقال مانشيني للموقع الرسمي للمان سيتي على الإنترنت: "أعتقد أن ديفيد سيلفا هو واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا، وآمل أن يكون لاعباً مهم جداً لمانشستر سيتي".

اللاعب الذي تصارعت عليه العديد من الأندية الإسبانية والإنجليزية أمثال ريال مدريد وبرشلونة وليفربول وتشيلسي بات الآن أهم لاعبي المان سيتي وأغلاهم على الإطلاق من حيث السعر فلا يوجد أي لاعب تم شراؤه الموسم الماضي يتجاوز الـ25 مليون جنيه إسترليني.

ما دفع مانشيني ليقول: "أنا سعيد جداً لإختياره -سيلفا- مانشستر سيتي، أعتقد انه سيقدم لنا الكثير وسيؤثر على الأداء والشكل العام لوسط الميدان، وهذه الصفقة توضح للعالم أننا نجلب أفضل اللاعبين هنا وتؤكد رغبتنا في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

 

البث المباشر