قائمة الموقع

كوستا سبب خلاف كونتي مع لويز!

2017-11-07T22:11:26+02:00
من اليمين: كوستا, وكونتي, ولويز
الرسالة نت - وكالات

يعتقد البرازيلي ديفيد لويز مدافع تشيلسي, أن الصداقة التي تجمعه بالإسباني دييغو كوستا مهاجم الفريق السابق المنتقل إلى أتلتيكو مدريد، سبب الخلاف بينه وبين المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي.

وذكرت صحيفة "التايمز" الإنجليزية, أن لويز يخشى أن تؤثر علاقاته الوثيقة مع زميله السابق كوستا, على مستقبله مع "البلوز" وتسبب في معاقبته من كونتي.

وكان البرازيلي يحاول خلال الموسم الماضي وفي الصيف، تقريب وجهات النظر بين كوستا وكونتي، غير أن الأمور لم تنصلح بينهما، ما ترتب عليه في النهاية انتقال المهاجم الإسباني إلى أتلتيكو مدريد.

واستبعد كونتي، المدافع البرازيلي من مواجهة مانشستر يونايتد (1-0), ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي، لأسباب تكتيكية، لا سيما أنه قدم مستوى كارثيا خلال الخسارة الأسبوع الماضي من روما (0-3), في دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن لويز يلعب في تشيلسي منذ صيف 2016 قادما من باريس سان جيرمان، وساهم في حصد الفريق للقب "البريميرليغ" الموسم الماضي، علما أنه سبق له ارتداء قميص "البلوز" منذ يناير 2011 وحتى يونيو 2014، وحقق معه في هذه الفترة بطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

اخبار ذات صلة