قائمة الموقع

بيكهام ينفي نيته دخول عالم التدريب

2010-07-15T12:09:00+03:00

وكالات – الرسالة نت

نفى لاعب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم ديفيد بيكهام الخميس نيته دخول عالم التدريب، بعد أيامٍ من تداول مواقع الدردشة على شبكة الانترنت أن مرافقته لمنتخب "الأسود الثلاثة" في كأس العالم 2010 هي مجرد بداية لانتقاله إلى عالم التدريب.

وبدأ لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد وميلان السابق العد التنازلي لمشواره في الملاعب مع فريق لوس آنجليس غالاكسي الأميركي، كما رافق المنتخب الإنكليزي خلال رحلته إلى جنوب أفريقيا للمشاركة في كأس العالم بعدما أجبرته الإصابة على الغياب عن النهائيات.

وقال بيكهام "لم أهتم أبداً بالتدريب، فلست شغوفاً لقيادة فريقٍ لكرة القدم. أنا شغوفٌ باللعب والتواجد في الملعب، لكن يبدو أن الناس اعتقدوا أنني سأسلك هذا الطريق لأنني كنت جالساً مع الجهاز الفني مرتدياً الحلة".

وأضاف "لا أريد تدريب أي فريق أو أن أصبح مديراً فنياً لا في هذه المرحلة من مشواري الرياضي، ولا في المستقبل".

ورفض بيكهام إلقاء اللوم على مدرب إنكلترا الإيطالي فابيو كابيللو في خروج منتخب بلاده من الدور الثاني لكأس العالم على يد ألمانيا (1-4)، "فقد بذل كل ما بوسعه وأعد الفريق بالطريقة المناسبة ودربهم جيداً وجهز لهم كل شيء، لكن من الواضح أن الفريق حقق نتائج مخيبة للآمال. لم نقدم عروضاً جيدة ونحن كلاعبين نعرف ذلك، فأنت تعرف متى لا تقدم ما عندك ومتى لا تلعب جيداً "".

وأكد بيكهام أنه يأمل في أن تتاح له الفرصة ليكون جزءاً من الفريق البريطاني خلال دورة الألعاب الأولمبية المقبلة "لندن 2012".

وختم "لو ظللت لاعباً وقتها وظل الناس يعتبرون أني سأحدث فارقاً، فأود المشاركة لكنني حتى لو لم أكن بالفريق فلاشك أني سأتواجد بجانبه على أي حال".

 

 

اخبار ذات صلة