قائمة الموقع

ميلان يواجه خطر الاستبعاد من المسابقات الأوروبية

2017-11-21T16:02:58+02:00
فاسوني
الرسالة نت - وكالات

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية, عن وجود اتجاه في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا", لاستبعاد ميلان من المسابقات الأوروبية، بسبب مخالفة لوائح "اللعب المالي النظيف".

وكان النادي الإيطالي قد أبرم العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهي التي كلّفته نحو 194.5 مليون جنيه إسترليني، ما جعله أكثر الأندية إنفاقا بـ"الميركاتو".

وذكرت "ماركا" أن قرار الإطاحة بالفريق الإيطالي بات قريبا، في ظل عدم قناعة الهيئة المالية لـ"اليويفا" بالخطة المالية التي قدمها ماركو فاسوني الرئيس التنفيذي لـ"الروسونيري".

واشتملت الخطة المالية التي قدمها فاسوني على ربط استثمارات النادي بالتأهل لدوري أبطال أوروبا، وهو ما لم يقنع الاتحاد الأوروبي.

وتكمن المشكلة في أن نتائج الفريق سلبية بالموسم الجاري، ووجود احتمالية كبيرة لعدم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما يزيد من شكوك الاتحاد الأوروبي بخصوص الخطة المقدمة من الإدارة الصينية لـ"الروسونيري".

ويتوقع أن يطلب "اليويفا" من ميلان في الفترة المقبلة, إيضاحات أكثر حول الخطة المقدمة من إدارته، قبل اتخاذ أي قرار نهائي بشأن ملائمتها للوائح "اللعب المالي النظيف" من عدمه.

اخبار ذات صلة