قائمة الموقع

رابطة تل الإسلام تنظم رحلة لأولياء الأمور

2010-07-17T13:40:00+03:00

غزة – الرسالة نت

نظمت رابطة مساجد تل الإسلام رحلة ترفيهية لأولياء الأمور في المنطقة مؤخراً على شاطئ البحر بمشاركة ما يقارب من 50 شخص من أولياء الأمور، بالإضافة عدد من قيادة المنطقة.

 

وعلى شرف أولياء الأمور استضافت الرابطة، وزير الداخلية الفلسطيني فتحي حماد الذي تحدث عن مراحل عمل وزارة الداخلية وعن الانتصارات التي حققها شعبنا الفلسطيني من انتفاضة الحجارة إلى انتفاضة الأقصى وأخيرا معركة الفرقان، بالإضافة إلى انتصاره على الحصار من خلال تحقيق الاكتفاء الذاتي وتحويل أنظار العالم أجمع إلى معاناة شعبنا الفلسطيني وعنجهية الصهاينة.

 

وقال رامز دغمش ممثل رابطة مساجد تل الإسلام في كلمة له خلال الرحلة:" إن الرحلة اشتملت على فقرات شيقة وممتعة من بينها الفقرة الرياضة والمسابقات الثقافية والألعاب الحرة ووجبة عشاء للمشاركين"، داعياً أولياء الأمور في المنطقة لتشجيع أبنائهم على المشاركة في الأنشطة المسجدية التي تقيمها الرابطة.

 

من ناحيته، عبر أبو محمد مشتهى أحد المشاركين من أولياء الأمور عن سعادته بفقرات الرحلة الشيقة وخاصة فقرة الألعاب الترفيهية التي قدمها راجي النعيزي والذي أضفى لون من المرح في صفوف أولياء الأمور.

 

يذكر بأن هذه هي الرحلة السنوية الرابعة لأولياء الأمور والتي تأتي في إطار العديد من النشاطات الصيفية التي تنفذها رابطة مساجد تل الإسلام.

 

وفي سياق آخر، نظمت رابطة مساجد شمال الصبرة سلسلة من المسابقات الثقافية المركزية لهذا الصيف بين مساجد المنطقة، واستهدفت المسابقة جميع المراحل الدراسية الابتدائية والإعدادية والثانوية وحتى الجامعية.

 

وبدأت المسابقات للمراحل المختلفة ابتداء من يوم الأربعاء، وتم تتويج فريق مسجد السوسي بطلا لمساجد المنطقة في تصفيات المرحلة الابتدائية، ومسجد أبو خضرة للمرحلة الإعدادية، وجاري حالياً التصفيات القبل النهائية للمرحلتين الثانوية والجامعية.

 

ويأتي هذا النشاط الثقافي في المنطقة بهدف رفع المستوى الثقافي والعلمي لأبناء المساجد ودفع الأخوة باتجاه القراءة الذاتية والمطالعة.  

اخبار ذات صلة