قائمة الموقع

الأهلي المصري يبحث عن المجد في أدغال نيجيريا

2010-07-18T09:41:00+03:00
البدري يشحذ همم لاعبيه

الرسالة نت- وكالات

يلتقي في الخامسة من مساء اليوم الأحد، فريقا الأهلي وهارتلاند النيجيري في أولى مباريات الفريقين بدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة بإستاد "دان أنيباما" بمدنية إيويري النيجيرية.

وكانت بعثة الأهلي قد اشتكت كثيرا من الأزمات التي واجهتها بمجرد وصولها إلى نيجيريا عصر الخميس الماضي، حيث تعمد مسئولو هارتلاند تشتيت تركيز الجهاز الفني للأهلي ولاعبي الفريق من خلال عدم توفير وسائل مواصلات داخلية تنقل البعثة من الفندق للملعب.

إضافة إلى سوء أرضية الملعب الذي وفرته إدارة هارتلاند للأهلي من أجل التدريب عليه قبل مباراة اليوم، وفوق كل ذلك فوجئت بعثة الأهلي بانقطاع التيار الكهربائي أكثر من مرة في الفندق الذي تقيم فيه.

ورغم كل هذه المشاكل والأزمات، فإن حسام البدري المدير الفني للأهلي طالب اللاعبين بضرورة "نسيان" هذه العقبات من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم للفوز بأول ثلاث نقاط في صراع المجموعة الثانية التي تضم الإسماعيلي وشبيبة القبائل.

ويعتمد الأهلي في لقاء اليوم على خبرة نجومه الكبار أمثال أبو تريكة وبركات وأحمد حسن ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد فتحي ومحمد فضل ومعهم الثنائي الجديد حسام غالى ومحمد ناجى جدو.

يذكر أن الأهلي كان قد صعد لدور الثمانية على حساب الاتحاد الليبي.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00