قائمة الموقع

حماس شرق غزة تُنظم مسيرات سيارات وعروض عسكرية بذكرى انطلاقتها

2017-12-13T07:47:09+02:00
حماس شرق غزة تُنظم مسيرات سيارات وعروض عسكرية بذكرى انطلاقتها
شرق غزة – الرسالة نت

نظم جهاز العمل الجماهيري التابع لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في مناطق شرق غزة، أمس الثلاثاء، سلسلة مسيرات سيارات وعروض عسكرية ضمن فعاليات إحياء ذكرى الانطلاقة الثلاثين للحركة.

نظمت حركة حماس بحي الشجاعية وجهاز العمل الجماهيري، ضمن فعاليات نصرة القدس وإحياء انطلاقتها الـ30 مساء أمس الاثنين، مسيرة سيارات ودراجات نارية جابت شوارع المنطقة.

وشارك في المسيرة عشرات السيارات والدارجات النارية، حاملين علم فلسطين والرايات الخضراء، وجابت شوارع حي الشجاعية انطلاقاً من وسط شارع بغداد ميدان الشهيد القائد أحمد الجعبري، وانتهاءً بمنزل عضو المكتب السياسي لحركة حماس المهندس روحي مشتهى .

من جهته أكد الأستاذ ياسين مشتهى أحد شخصيات حركة حماس في منطقة الشجاعية خلال كلمة له بعد انتهاء المسير أن المقاومة وحماس رأس حربتها في قطاع غزة شامة على جبين الأمة لما تمثله من درع حصين في مواجهة المخططات الاسرائيلية والأمريكية .

كما هتف المشاركون في المسيرة نصرة للقدس والأقصى ،وتحدياً للقرار الأمريكي الظالم، واعتبرت حركة حماس الخميس القادم  الرابع عشر من ديسمبر يوماً للنفير من أجل القدس والأقصى احياءاً لانطلاقة حماس ال 30 ووفاء للقدس ورداً على القرار الأمريكي بشأن مدينة القدس .

إلى ذلك، نظمت حركة حماس بمنطقة الدرج مسيرة سيارات ودراجات نارية جابت شوارع المنطقة نصرة للقدس وإحياء لانطلاقتها الـ30، بمشاركة عشرات السيارات والدارجات النارية، حاملين الرايات الخضراء ورايات القسام الجناح العسكري للحركة، وجابت شوارع الحي.

في ذات السياق، نظمت حركة حماس بمنطقة التفاح مسيرة محمولة وعرضاً عسكرياً مهيباً جاب أرجاء وأزقة الحي، وسط حشد من أهالي الحي.

اخبار ذات صلة