قائمة الموقع

(إسرائيل) تتجسس على مصر عبر شركات وهمية

2010-07-20T14:23:00+03:00

وكالات – الرسالة نت

قالت صحيفة "هآرتس" العبرية، إن شركة "تيفرون" الصهيونية للملابس الرياضية تبحث افتتاح مصانع لها في مصر ودول أخري تتميز بانخفاض تكاليف الإنتاج فيها، وفقا لما أوردته الصحيفة.

يأتي ذلك بعد أن منيت الشركة بخسائر كبيرة خلال العام الماضي، حيث تهدف من ذلك إلي توفير النفقات من فارق الأجور التي يحصل عليها العمال الصهاينة مقارنة بنظرائهم في مصر.

وأشارت الصحيفة إلي أن نقل الإنتاج إلي مصر سيكون علي حساب العمالة الإسرائيلية وأن هذه الخطوة سيتبعها تسريح مزيد من هذه العمالة.

ونقلت "هآرتس" عن أميت مريدور المدير التنفيذي للشركة، قوله إن "برنامج الكفاءة الذي بدأناه في 2009 وضع خطة لتغييرات عنيفة، لإعادة قوة تيفرون المالية العالمية"، موضحاً أن إدارة الشركة تركز الآن علي القيام بتغييرات عملياتية في التصنيع وتحسين خدمة العملاء".

وتعمل شركة تيفرون في مصر منذ سنوات، تحت مسمي شركة "ايجيبشن تكتستيل"، وهي الشركة التي كان يعمل لديها الجاسوس الصهيوني الشهير عزام عزام حينما ألقت المخابرات المصرية القبض عليه، بتهمة التخابر لصالح (إسرائيل) وتجنيد جواسيس لها، وعقب الإفراج عنه، أعادت شركة تيفرون تعيينه في منصب مرموق بفرع الشركة في الكيان.

اخبار ذات صلة