قائمة الموقع

"كول" لا يزال هدف مورينيو والحل في 20 مليون إسترليني

2010-07-26T09:34:00+03:00

الرسالة نت- وكالات

 

أشار مصدر مقرب من نادي ريال مدريد الإسباني إلى أن المدرب مورينيو لم يتراجع عن فكرة التعاقد مع مدافع تشيلسي الإنجليزي أشلي كول ويرغب في ضمه للبيرنابيو.

 

ومن جانبه، قال المصدر في تصريحات لصحيفة "الصن" البريطانية :"الحديث الدائر عن قدوم أشلي كول للريال ليس قاصراً على وسائل الإعلام فقط، مورينيو يسعى بالفعل للتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات ولديهم ثقة وهذا الأمر يتوافر في اللاعب".

 

وكان المدافع الإنجليزي البالغ من العمر 29 عاماً، والذي عاد اليوم الاثنين لتدريبات تشيلسي بعد إنتهاء فترة الراحة الإضافية التي حصل عليها نظراً لمشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، على اتصال بمدربه السابق لـ"البلوز" طوال فترة أجازته لأجل ضمه للنادي الملكي.

 

وأفادت الصحيفة أن مورينيو طلب من المدير الرياضي للريال "فالدانو" بإغراء تشيلسي بـ 20 مليون إسترليني للاستغناء عن أشلي كول، أو استخدام صانع ألعاب الريال الدولي الهولندي "فان دير فارت" ومقابل مادي لإتمام الصفقة.

 

وفي المقابل، ورغم التقارير التي تناولتها وسائل الإعلام العالمية والتي تفيد إقتراب أشلي كول من الريال، إلا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي يبقى هادئاً حيال هذا الأمر.

 

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات سابقة "إذا كان اللاعب لا يشعر بالسعادة هنا، سوف أجد الوسيلة التي تجعل الأمور تسير لديه بشكل أفضل، وربما أقول له نكتة".

 

وأضاف "اعتقد أنه سيبقى معنا فهو لم يصرح أنه غير سعيد هنا".

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00