قائمة الموقع

وفد من حماس يزور أوائل الثانوية العامة بخان يونس

2010-07-27T09:01:00+03:00

خان يونس- الرسالة نت

زار وفد من كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية عن دائرة خان يونس ووفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس بخان يونس والهيئة الإدارية للكتلة الإسلامية, بزيارة العشرة الأوائل في امتحانات الثانوية العامة بمحافظة خان يونس في كلا الفرعين الأدبي والعلمي.

وضم الوفد النائب د. يونس الأسطل والنائب يحيى موسى و مازن شبير مسئول الكتلة الإسلامية بمحافظة خان يونس إلى جانب العديد من الشخصيات من قيادة الحركة. 

وزار الوفد خلال الجولة العشرة الأوائل بالثانوية العامة عن محافظة خان يونس وقدم الوفد التهاني و التبريكات للمتفوقين وعوائهم.

وأكد د.الأسطل أن هذا التفوق هو تفوق لكافة الشعب الفلسطيني وهو انتصار للقضية الفلسطينية, موضحاً أن الحكومة الفلسطينية قد بذلت هذا العام جهداً كبيراً من خلال برامج التعليم المساند, وتوفير أجواء المناسبة للدارسة وتقديم الامتحانات.

ومن جهته أكد موسى أن هذا التفوق هو انتصار للإرادة الفلسطينية رغم الحصار الخانق المفروض على القطاع وسياسية استهداف التعليم من خلال الاستنكاف المعلمين إلي جانب قطع الكهرباء المتواصل.

ومن جانب أكد شبير مسئول الكتلة الإسلامية أن هذه الزيارات تأتي لتكريم أوائل الطلبة, من باب افتخار واعتزاز الكتلة بهذا التفوق الباهر, مضيفاً أن الكتلة الإسلامية تفخر وتعتز بهذا التفوق الباهر, موضحاً أن هذا التفوق إنما  ناتج عن الاهتمام البالغ للمتفوقين.

واوضح  شبير  أن الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس بدأت في زيارة تشمل جميع الناجحين في الثانوية العامة في كلا الفرعين,مضيفاً أن الكتلة بدأت في إنهاء استعدادها لإقامة مهرجان التفوق الحادي عشر بمحافظة خان يونس للمتفوقين بالثانوية العامة.

اخبار ذات صلة