قائمة الموقع

ديوان الموظفين يجري اختبارات وظائف التعليم

2010-07-28T09:32:00+03:00

غزة- الرسالة نت

بدأ ديوان الموظفين العام بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم, إجراء الاختبارات الخاصة بوظائف التربية والتعليم البالغ عددها (23) وظيفة, وذلك بمشاركة أكثر من خمسة آلاف متقدم خضعوا للاختبارات التحريرية خلال الأيام الماضية.

وكانت مدارس بشير الريس والقاهرة, احتضنت منذ الأحد (25/07/2010) الاختبارات التحريرية الخاصة بوظائف التربية والتعليم, وذلك بمشاركة (5459) متقدماً من كلا الجنسين, وسط حالة من الرضا التام على سير الاختبارات والنظام المتبع فيها.

وأوضح عبد الكريم عليوة أن ديوان الموظفين العام انتهى من إجراء الاختبارات التحريرية لوظائف التربية والتعليم, مشيراً إلى أن الأيام المقبلة ستشهد عقد المقابلات للمتأهلين لها والتي ستستمر حتى يوم الاثنين الموافق التاسع من أغسطس المقبل.

وأعرب عليوة عن ارتياحه التام لسير العمل في اختبارات الوظائف, مشيراً إلى أن النزاهة والشفافية كانتا عنواناً رئيساً للاختبارات, مما شكل انطباعات ايجابية لدى الكثير من المتقدمين والمتابعين.

وكان ديوان الموظفين قام بتشكيل لجان مشتركة لإجراء المقابلات , حيث تضم اللجنة أربعة أشخاص يترأسها موظف من وزارة التربية والتعليم إضافة إلى عضوين من التعليم العالي وعضو من ديوان الموظفين, فيما سيقوم الديوان بالاستعانة بوزارة الأوقاف لتمثيل بعض موظفيها الديوان في لجان المقابلات المختلفة.

جدير بالذكر أن الديوان قام بتشكيل لجنة إشراف عليا لمتابعة  سير أعمال المقابلات والرقابة عليها, حيث تتكون اللجنة من عبد الكريم عليوة مدير الإدارة العامة للتعيينات وعضوية كل من محمد الزين , هاني حسونة , ومازن أبو الشعر من الديوان.

اخبار ذات صلة