قائمة الموقع

الظاظا: لن نسمح لعناصر الفلتان الامني بالعودة لغزة

2010-07-29T11:01:00+03:00

غزة - الرسالة نت – عبد الحميد حمدونة

أكد المهندس زياد الظاظا وزير الاقتصاد الفلسطيني بأن خسائر الحصار الصهيوني على قطاع غزة بلغت 10 مليار دولار خلال السنوات الأربع الأخيرة.

وشدد الظاظا خلال ندوة حول الوضع الاقتصادي والتجاري وحركة المعابر عقدها منتدى الإعلاميين الفلسطينية ضمن الحلقة الثامنة من برنامج "الصالون الصحفي" إلى أن الفوضى والفلتان الأمني لن يعود إلى غزة.

واضاف:" لن ندع عناصر الفلتان الأمني بالعودة إلى القطاع، وقريبا ستكون الحركة إلى الضفة الغربية لتحرير الضفة الغربية من هؤلاء الشرذمة".

وحول قضية (الكردي- الروبي) قال:" مما لاشك فيه أنها قضية احتيال بالدرجة الأولى، وتشبه قضية الأمريكي مادوف صاحب أكبر قضية احتيال في أمريكا بحوالي 74 مليار دولار".

وأوضح الظاظا بأن الملف يتقدم بشكل أفضل من ذي قبل خصوصا بعد تجاوب عدد من المواطنين الذين وقعوا عن حسن نية في شرك االكردي.

وفيما يتعلق بالتغييرات الوزارية المتوقعة لفت إلى أنها مازالت تحت الدراسة، موضحا بأن كل ما صدر عن المواقع هي بالونات اختبار فقط.

وفيما يتعلق بالمركبات التي تنوي "إسرائيل" إدخالها إلى قطاع غزة  أكد أن وزارته لن تسمح بإدخال سيارات سهلة التشريك والسرقة إلى قطاع غزة.

وطالب كافة الأحرار في العالم مزيدا من القوافل البرية والبحرية والجوية لفك وكسر الحصار عن قطاع غزة .

 ووجه الوزير دعوة رسمية إلى كافة الرؤساء والملوك والوزراء بزيارة قطاع غزة للاطلاع  على حقيقة ما يعانيه أبناء قطاع غزة.

اخبار ذات صلة