قائمة الموقع

الكتلة الاسلامية بالوسطى تكرم متفوقات التوجيهي

2010-07-30T12:47:00+03:00

 غزة-الرسالة نت

 

نظمت الكتلة الاسلامية بالمنطقة الوسطى  أمس مهرجان التفوق الحادي عشر للثانوية العامة "فوج شهداء اسطول الحرية" تكريما على جهدهن وتفوقهن الدراسي رغم الحصار.

وحضر المهرجان عدد من القيادات الفلسطينية منهم الدكتور سالم سلامة عضو المجلس التشريعي والنائب مشير المصري والدكتور محمد ونعمان علوان من الجامعة الاسلامية وعن المنطقة حضر كل من الشيخ ابو بلال درويش وابو يوسف شكيان وجمع من الهيئة التدريسية .

 

المهرجان كان حاشدا  بجمع من الحضور المبتهجين بنصر التفوق والتميز واستهل برامجه بايات من القرآن الكريم تلتها الطالبة المتفوقة منار ابو الرووس والحاصلة على معدل,5 97% ثم ادت بعض الفقرات واللوحات الفنية فرقة الفوارس الفلسطينية .

 

اما كلمة حركة حماس فالقاها النائب المصري حيث اكد فيها ان هذا النجاح والتفوق من فوج شهداء اسطول الحرية من طلبة الثانوية العامة لعام 2010 رغم هذا الحصار المضروب على غزة لكسرها لهو ابلغ رد على من راهنوا على قتلنا , واننا بطلبتنا المتفوقيين قد كسرنا هذا الحصار.

 

واشار ان مسيرة العلم لابد وان تكن  مقرونة بتعاليم ديننا الحنيف , ولم ينسى المصري طلابنا الذين قهروا السجن والسجان في المعتقلات الصهيونية ودرسوا رغم برودة جدران الزنازين بل وسجلوا اعلى الدرجات وتخرجوا اكاديميا طلبة متفوقين وهذا هو الشعب الفلسطيني.

 

وبشر الحضور  جميعا بان لا عودة الى الفساد الذي نال من شعبنا حين كان يلاحق حتى على كرسي الدراسة لتجهيل هذا الشعب واستئصال ارادته ولكن بتأييد المولى ثبتنا  وها نحن نقيم احتفالاتنا  دون ملاحقة الممانعيين .

 

اخبار ذات صلة