قائمة الموقع

القبض على لصوص سيارات ومعدات كهربائية برفح

2018-03-26T11:07:52+03:00
صورة ارشيفية
غزة- الرسالة نت

تمكنت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية بمحافظة رفح من إلقاء القبض على لصين سرقا سيارة أحد المواطنين بمنطقة تل السلطان غرب المدينة جنوب قطاع غزة .

وأفادت مباحث شرطة رفح بأن اللص "س.ش" سرق سيارة المواطن عمر أبو طعيمة وقاما بإخفائها بالاتفاق مع أحد المواطنين في أرض زراعية تعود ملكيتها له.

 وأشارت المباحث إلى أن صاحب السيارة تقدم بشكوى لمباحث تل السلطان، وبناءً عليه تحركت قوة من المباحث بالتعاون مع قسم التحريات للمتابعة.

وأكدت مباحث تل السلطان حصولهم على معلومات مكنتها من ضبط السيارة المسروقة في أرض زراعية في تل السلطان وتم إلقاء القبض على صاحب الأرض الزراعية "ح.ت" والذي اعترف على شريكه اللص.

وذكرت المباحث أن اللصين اعترفا بقيامهم بعملية السرقة وتفكيك السيارة لبيعها قطع غيار وتم إحالتهم لمفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

في ذات السياق، ألقت المباحث العامة في شرطة محافظة رفح - قسم مباحث تل السلطان- القبض على أربعة لصوص سرقوا معدات وأجهزة كهربائية من عدد من المنازل غرب مدينة رفح.

وذكر النقيب مصطفي بشير مسؤول قسم مباحث - تل السلطان - تقدم عدد من المواطنين بشكاوى سرقة منازلهم.

وأضاف النقيب بشير أنه وفور تلقي الشكاوي باشر قسم المباحث بإجراء التحريات اللازمة والمتابعة المستمرة وحصر المشتبه بهم، حيث تم الاشتباه "م،ج" "ش،ج ""ص،ش""ع،س"سكان تل السلطان و جرى استدعاؤهم والتحقيق معهم.

وأوضح بشير أن المشتبه بهم اعترفوا خلال التحقيق معه بقيامهم بسرقة عدد من المنازل وتم ضبط (أنابيب غاز منزلي، مقادح كهربائية، ودسك،وأسلاك كهربائية، كرسي بلاستيكي وعدد من ألواح الخشب،وماتور مياه).

وأشار النقيب بشير إلى إحالة المشتبه بهم إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

اخبار ذات صلة