قائمة الموقع

الكلية الجامعية تستقبل وفدا اندونيسيا

2010-08-01T08:01:00+03:00

غزة-الرسالة نت

استقبلت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وفدا من مؤسسة ACT الأندونيسية ترأسه السيد إمام أكبري نائب رئيس البرامج بالمؤسسة، وكان في استقبالهم كلا من د.يحيى السراج عميد الكلية الجامعية، ومحمود حميد مساعد النائب الأكاديمي لشؤون الجودة ومدير مركز خدمة المجتمع، المهندس أحمد كردية رئيس وحدة تنمية الموارد.

ورحب د. السراج بالوفد الزائر، معربا عن سعادته بهذه الزيارة التي تعبر عن اللحمة بين الشعبين الفلسطيني والاندونيسي، مستعرضا عددا من أنشطة الكلية وبرامجها المختلفة ودورها في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وأوضح السراج أن الشعب الفلسطيني عامة وأهالي القطاع يعيشون أوضاعا اقتصادية صعبة فرضها عليهم الاحتلال من خلال حصاره وعدوانه المتواصل، مؤكدا أن الكثيرين منهم باتوا عاجزين عن دفع الرسوم والمستحقات المالية الخاصة بدراستهم الجامعية.

وشدد على ضرورة الوقوف إلى جانب الفلسطينيين ودعمهم ومساندتهم ليتمكنوا من مواصلة حياتهم بشكل طبيعي وبكرامة.

من جهته أكد أكبري على وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه الكامل للفلسطينيين في ظل الحصار والأوضاع الصعبة التي يكابدونها ليل نهار بسبب الحصار ونقص الامكانات وشح الموارد، معربا عن استعداده ورغبته في التعاون مع المؤسسات المحلية لتقديم يد العون والمساعدة في مجالات التعليم والطفولة المبكرة.

وأوضح أكبري أن زيارته لقطاع غزة تهدف إلى التعرف على احتياجات المؤسسات التعليمية والصحية ومؤسسات الطفولة لترتيب أولويات المؤسسة في الدعم وتقديم المساعدات، مشيرا إلى إمكانية تبادل الخبرات التعليمية بين الجامعات المحلية والجامعات الإندونيسية.

 

 

اخبار ذات صلة