قائمة الموقع

المنتدى التربوي برفح ينظم معرضاً إلكترونياً

2010-08-02T06:43:00+03:00

رفح – الرسالة نت  

افتتح الدكتور نافذ الجعب رئيس المنتدى التربوي المعرض الإلكتروني الذي نظمه المنتدى في رفح بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي أمس الأحد.

 

وأكد الجعب في كلمته الافتتاحية أن هذا المعرض هو نتاج للمخيم الالكتروني الذي استمر على مدار شهر كامل ضم عشرات طالبات الثانوية الموهوبات في مجال التقنيات والالكترونيات، موضحاً أن جمعيته تسعى دائما ً لتبني المواهب وصقلها والاهتمام بالإبداع وتنميته ، خاصة أن جانب الابتكارات والاختراعات التقنية والالكترونية هو جانب مهم للمساهمة في كسر الحصار وتطوير العقلية الفلسطينية لتصبح عقلية إبداعية مبتكرة.

 

وبدأ المعرض باحتفال تكريمي للطالبات المشاركات في المخيم ضم فقرات متنوعة منها الشعر والكلمات والمسابقة الإلكترونية وتوزيع الشهادات والجوائز على المشاركات ، بحضور أهالي الطالبات ووفد من اللجنة العليا للمخيمات الصيفية برفح ورئيس قسم التقنيات بمديرية التربية والتعليم شادي أبو عزيز .

 

واشتمل المعرض على أبرز المشاريع الالكترونية التي صممتها الطالبات في المعرض جهاز UPS وساقي الزهور الآلي والوامض الضوئي واللاتش وجهاز إنذار بالموجات فوق الصوتية وجهاز إنذار للحمولة الزائدة وهاتف يعمل حتى مئة متر ولوحة إلكترونية بريموت كنترول .

اخبار ذات صلة