قائمة الموقع

كوستا مهدد بالغياب أمام أرسنال

2018-04-13T22:04:14+03:00
كوستا يسارا
الرسالة نت - وكالات

باتت مشاركة دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد في مباراتي نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام أرسنال محل شك كبير، بعد تشخيص حالته بأنها إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

واضطر كوستا لمغادرة أرض الملعب في بداية الشوط الثاني في خسارة فريقه أمام سبورتينغ لشبونة (0-1)، والتي تأهل بعدها "الروخي بلانكوس" للدور قبل النهائي بالفوز (2-1) بمجموع المباراتين.

وقال النادي الإسباني: "عقب العودة إلى مدريد أجرى الفريق الطبي عدة فحوص للمهاجم، وكشف التقرير عن معاناة اللاعب من شد في عضلات الفخذ الخلفية للساق اليسرى، وستحدد إمكانية مشاركته وفق تطور الإصابة".

وسيحل أتلتيكو مدريد ضيفا على أرسنال في ذهاب قبل النهائي يوم 26 أبريل الجاري، بينما ستقام مباراة العودة في 3 مايو المقبل.

وهزّ كوستا شباك أرسنال خلال مواسمه الثلاثة التي قضاها في تشيلسي، إذ أحرز أهدافا في فوزين لـ"البلوز" على فريق المدرب أرسين فينغر في الدوري، كما تسبب في طرد المدافع غابرييل باوليستا في الانتصار (2-0).

كما سجل كوستا، الذي عاد لصفوف أتلتيكو مدريد في الشتاء الماضي وأحرز مع فريقه الجديد 6 أهداف في 18 مباراة هذا الموسم، هدف تشيلسي الوحيد في الخسارة (1-2) أمام أرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2017.

اخبار ذات صلة