قائمة الموقع

القسام: انفجار دير البلح قصف صهيوني مدبر

2010-08-03T13:56:00+03:00

غزة – الرسالة نت

 

قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة " حماس" الثلاثاء:"إن المحاولات الصهيونية تتزايد لخلق حالة من الإرباك والتصعيد في قطاع غزة خلال الفترة الحالية من خلال مخططات شيطانية يعكف العدو الصهيوني على محاولات تنفيذها في الآونة الأخيرة داخل القطاع".

 

وأوضحت الكتائب في بيان لها وصل "الرسالة نت" نسخة عنه أنه في سياق المخططات الشيطانية للعدو الصهيوني يأتي الاستهداف الأخير الذي وقع في مخيم دير البلح وسط القطاع فجر أمس والذي أسفر عن إصابة العشرات من المواطنين الأبرياء والإضرار بالمنازل المحيطة.

 

وأشارت إلى أن هذا الاستهداف الأرضي يأتي في سياق سلسلة عمليات صهيونية همجية ضد أبنائنا المجاهدين من القسام والفصائل المقاومة الأخرى عبر أساليب متنوعة قمنا بإفشال وكشف العديد منها، مشددةً على أن مثل هذه الأعمال الجبانة مكشوفة لدينا.

 

وحملت الكتائب الاحتلال الصهيوني كل تبعات حماقاته ضد أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدةً أن ما حدث هو استهداف جبان، وعمل مدبّر ومخطط من قبل العدو، وهو ناتج عن عمل أمني صهيوني كان يهدف إلى اغتيال قيادات ميدانية في كتائب الشهيد عز الدين القسام.

 

وقد أصيب في الاستهداف  نحو 40 فلسطينياً بجروح متفاوتة ،  نقلوا على أثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح، فيما أدى الاستهداف إلى تدمير عدد من المنازل وإلحاق أضراراً متفاوتة في عدد آخر، وعدد من المحال التجارية والسيارات.

اخبار ذات صلة