قائمة الموقع

نصر الله يتوعد (إسرائيل)

2010-08-03T20:05:00+03:00

 

بيروت-الرسالة نت

 

اكد الامين العام لحزب الله حسن نصر الله أن اليد الإسرائيلية التي ستمتد الى الجيش اللبناني ستقطعها المقاومة، مشيراً الى ان ما حدث اليوم على الحدود اللبنانية الفلسطينية مواجهة بطولية للجيش الوطني اللبناني.

وأشار نصر الله في كلمة له في الاحتفال المركزي في الذكرى الرابعة لانتصار تموز إلى ان هناك 7000 خرق اسرائيلي للقرار 1701 منذ العدوان الصهيوني على لبنان عام 2006 وحتى الان.

 

وأكد أنه ومنذ اللحظة الاولى لحدوث المواجهة اليوم على الحدود اللبنانية الفلسطينية استنفرت المقاومة في الجنوب اللبناني وابلغناهم بضرورة ضبط النفس، مشدداً على ان المقاومة لم تبادر بأي عمل لكنها وضعت في خدمة الجيش في اي وقت.

 

وشدد على أن لبنان لن يتسامح مع اي اعتداء على ارضه المقدسة وعلى شبر من ارضه ، موضحا أن معادلة الجيش والشعب والمقاومة تعمدت اليوم ومن جديد بالدم والثبات موجه التحية لبطولات الجيش.

 

وانتقل الامين العام لحزب الله في الشق الثاني من كلمته في الحديث عن استمرار العدوان الصهيوني بكافة اشكاله على لبنان فاشار الى ان القنابل العنقودية الذي اسماه "القتل الدائم والمستمر منذ 4 اعوام" واوضح ان المقاومة ازالت ما يقارب 52 الف قنبلة عنقودية ومجموع ما قام الجيش والجمعيات الأهلية بازالته 200 الف.

 

واعتبر ان حجم الاختراق الاسرائيلي في شبكات الاتصالات اللبنانية اكبر بكثير مما تبين مشيراً الى ان السكوت في لبنان عن عميل اسرائيلي ليوم واحد هو خطيئة كبرى.

 

وطالب بالاسراع بتنفيذ احكام الاعدام بحق العملاء مجدداً دعوته لوضع استراتيجية لتحرير بقية الاراض اللبنانية المحتلة في كفرشوبا وشبعا.

 

واكد السيد نصرالله ان العدو الاسرائيلي دون معلومات هو كـ "فيل اعمى" لا يستطيع ان يحقق شيئا من اهداف، مبينا أن لبنان قادر على ان يكون له افضل استراتيجية دفاع وتحرير ولديه جيش وشعب ومقاومة افضل تجربة استطاعت ان تصنع انتصاراً.

 

 

 

اخبار ذات صلة