قائمة الموقع

غلطة سراي يحضر مفاجأة صادمة للاعبيه العربيين

2018-04-28T10:31:57+03:00
من اليمين: فيغولي, وبلهندة
الرسالة نت - وكالات

خرجت وسائل إعلام تركية بأخبار صادمة عن مستقبل اللاعبين العربيين في نادي غلطة سراي، الجزائري سفيان فيغولي، والمغربي يونس بلهندة.

وذكر موقع "فوتو ماك" التركي, غلطة سراي سيكشف مع نهاية الموسم الجاري عن مفاجآت كبيرة، وعلى رأسها التخلي عن فيغولي وبلهندة في "الميركاتو" الصيفي المقبل، وأن فاتح تريم مدرب الفريق، اجتمع مع إدارة النادي، وأبدى استعداده للاستغناء عن اللاعبين.

وبحسب تقارير إعلامية تركية، فإن تراجع مستوى اللاعبين سيكون السبب الأول لهذا القرار المتوقع، بالإضافة إلى أن راتبهما يكلف خزينة النادي كثيرا، حيث يصل إلى 8 ملايين يورو.

واجتمع تريم، الأربعاء الماضي مع من فيغولي وبلهندة، وكذلك الهولندي غاري رودريغيز، لتحفيزهم على العودة إلى مستواهم المعهود.

وأبدى المدرب عدم رضاه عن مستوى اللاعبين الثلاثة، الذين سجلوا مجتمعين هدفا واحدا فقط وصنعوا هدفا آخر خلال الجولات الـ5 الأخيرة، مقابل 14 هدفا و25 تمريرة حاسمة في الجولات الأولى.

والتحق فيغولي بالنادي التركي في أغسطس الماضي قادما من وست هام يونايتد، ووقع عقدا لمدة 5 مواسم مقابل 4.2 مليون يورو، ولعب في الموسم الحالي 28 مباراة، سجل فيها 7 أهداف و8 تمريرات حاسمة.

أما بلهندة فانتقل إلى صفوف غلطة سراي في يوليو الماضي قادما من دينامو كييف الأوكراني، بعقد يمتد لـ4 مواسم، مقابل 8 ملايين يورو، وشارك في 32 مباراة، سجل فيها هدفين و8 تمريرات حاسمة.

اخبار ذات صلة