قائمة الموقع

طيور الجنة تستعد لإحياء حفل خانيونس

2010-08-04T08:19:00+03:00

غزة – الرسالة نت

أحيت الليلة الماضية فرقة نجوم طيور الجنة الأردنية أولى حفلاتها الفنية بقطاع غزة ، وذلك على ساحة إستاد ملعب فلسطين وسط مدينة غزة ، و بحضور الآلاف الذين تدفقوا منذ ساعات المساء  من كافة مدن القطاع لحضور المهرجان الأول من نوعه.

وشهدت ساحة الإستاد قبيل بدء المهرجان بدقائق تدفق وازدحام كبير من قبل المواطنين والعوائل التي أتت لمشاهدة المهرجان الإنشادي ، الأمر الذي أدى لإصابة البعض بحالات إعياء ، وتم علاجهم بالمشفى الميداني الذي تم تجهيزه بمكان المهرجان.

 وعبر العديد من الأطفال وذويهم عن فرحته وسعادتهم الكبيرة لمشاهدتهم فرقة طيور الجنة في غزة ، وتنشد الأناشيد التي يحبونها أمامهم .

ولم يتوانى الطفل عمرو الربعي 13 عاماً من سكان حي الرمال وسط غزة ، في بذل أقصى جهد هو واصدقائه الثمانية الذين أتوا برفقته لمشاهدة المهرجان ، للوصول إلى المنصة التي يقف عليه المنشدين .

 حيث كسى العرق وجوههم وهم يزاحمون وسط الآلاف من الجماهير من مختلف الأعمار ، وصولاً لأقرب مكان  يشاهدون من خلاله ساحة العرض بشكلها الكامل .

 ويقول الطفل عمرو بأنه سعيد جداً لمشاهدته نجوم طيور الجنة ، الذي تمنى كثيراً بأن يكون بجوارهم ومثلهم يخرج على شاشة التلفاز .ويلفت قائلاً " أحب كافة أعضاء فرقة طيور الجنة " ، وأتمنى بأن يمكثوا طويلاً في غزة حتى نستمتع لأناشيدهم ونجلس معهم ويفرحونا .

ولم تسع الفرحة قلب المواطن يحيى عودة وطفليه الذي أتى بهما من بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة لحضور المهرجان ، قائلاً " جئت بناءاً على رغبة أطفالي الذين يحبون نجوم قناة طيور الجنة ، حيث أصروا على الحضور المهرجان " . 

 ويرى عودة بان مثل هذه المهرجانات تعتبر متنفس للأطفال المحرومين من كل شيء ، وخصوصاً أطفال غزة الذين يعانون ظروف خاصة ، من حالات نفسية بفعل الحرب الأخيرة والمجازر التي ترتكب من قبل إسرائيل بحقهم .

 ويدعوا بأن لا يكون المهرجان لمرة واحدة والاكتفاء به ، بل يكن باكورة مهرجانات وحفلات قادمة ترفيهية للأطفال .ومن المتوقع بأن تُحيي فرقة نجوم طيور الجنة حفلاً إنشادياً مماثلاً على ساحة الملعب البلدي بخانيونس جنوب قطاع غزة ، تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء .

 وحظيت الأناشيد التي قدمها نجوم طيور الجنة خلال الحفل على مدار أكثر من ساعة ، أعجاب المشاهدين الذين عبروا عن سعادتهم لهذا الأداء المميز الذي أدخل الفرحة في قلوب الأطفال .

 يذكر أن وفداً من نجوم قناة طيور الجنة وصل  قطاع غزة أول أمس الاثنين عبر معبر رفح البري ، في زيارة تُعد الأولى من نوعها , وذلك لإحياء العديد من الحفلات في غزة ، وتنفيذ زيارات ميدانية للعديد من المناطق في القطاع على مدرا ثلاثة أيام  متتالية .

 

اخبار ذات صلة