قائمة الموقع

صور.. الإسلامية تتزين بكأس الطاولة والشطرنج

2018-05-02T16:07:04+03:00
جانب من تتويج منتخب الإسلامية لكرة الطاولة بالبطولة
غزة - الرسالة نت

سيطر منتخب الجامعة الإسلامية على المراكز الأولى لبطولة "العودة" لكرة الطاولة والشطرنج, اللتين نظمها قسم النشاط الرياضي بالجامعة الإسلامية.

وشارك في البطولة العشرات من طلاب مؤسسات التعليم العالي, وحضر المنافسات النهائية د. عماد الدين الشنطي عميد شؤون الطلبة بالإسلامية ونائبه د. فايز شلدان, وأ. عبد الرحمن المقادمة مدير شؤون الطلبة, وأ. مؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي, ومحمود أبو شرار أمين عام اتحاد كرة الطاولة, ومسؤولو مؤسسات التعليم العالي.

ففي مسابقة كرة الطاولة, نال منتخب الإسلامية المركز الأول, بانتصاره في النهائي على الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية (3-0).

وتفوق محمد إرحيم من الإسلامية على منافسه محمود مشتهى (3-0), تبعه زميله صالح الجعفراوي بالانتصار على حسن عدس بنفس النتيجة, قبل أن يحسم حسام أبو شنب اللقب للإسلامية بالفوز على محمد السقا (3-0) أيضا.

أدار لقاءات البطولة تحكيميا كل من حميد حسب الله, وعبد الهادي أبو شمالة.

أما في مسابقة الشطرنج, فقد حسم منتخب الإسلامية لقب الفرق لمصلحته, عقب تخطيه عقبة الأزهر في النهائي.

ومثّل منتخب الإسلامية الثلاثي محمد شملخ, وعبد الله سلامة, وأحمد شنينو, وأشرف عليهم أ. مؤمن العزازي.

وفي بطولة الفردي, فاز فادي مقداد من جامعة الأزهر بالمركز الأول, ونال أحمد شنينو من الإسلامية المركز الثاني, وجاء زميله عبد الله سلامة ثالثا.

أدار لقاءات البطولة تحكيميا الدولي عبد الناصر أبو شرار.

وعقب ختام البطولتين, عبّر العزازي عن سعادته بحصد منتخب الإسلامية المراكز الأولى, واعدا بالظهور بصورة قوية في المسابقات الأخرى.

وذكر أن قسم النشاط الرياضي يحضّر لتنظيم بطولة "العودة" لكرة القدم الأسبوع المقبل لطلاب الجامعة, كاشفا عن مشاركة 22 فريقا بأسماء مدن وقرى فلسطين المحتلة.

يشار إلى أن منتخب الإسلامية لألعاب القوى, سبق له إحراز المراكز الأولى في سباق "العودة" قبل عدة أسابيع.

اخبار ذات صلة