قائمة الموقع

مكتوب: المونديال قد يعجل برحيل نيمار لريال مدريد

2018-05-10T10:44:26+03:00
نيمار
الرسالة نت - وكالات

أصبحت نهائيات كأس العالم 2018 هي الخطر الأكبر على نادي باريس سان جيرمان بخصوص لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما قرر عدم العودة للفريق في حالة الفوز بالبطولة التي تنطلق في روسيا منتصف يونيو المقبل، والانتقال إلى ريال مدريد.

ويلعب المنتخب البرازيلي المونديال المقبل في المجموعة الخامسة مع منتخبات سويسرا وكوستاريكا وصربيا، على أمل الفوز باللقب الذي لم يستطع تحقيقه في النسخ الـ3 الأخيرة، وآخرها مونديال 2014 بين جماهيره.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية, أن نيمار اتخذ قرارا نهائيا بعدم العودة إلى صفوف باريس سان جيرمان في حال تحقيق لقب كأس العالم، كونه يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد بأسرع وقت ممكن لمواصلة التقدم في مسيرته الكروية.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو", أن نيمار أبلغ زملاءه البرازيليين في باريس سان جيرمان بهذا الأمر خلال جلسة عشاء بينهم في أحد المطاعم التي اعتاد لاعبو الفريق الباريسي الذهاب إليها، خاصة ممن ينتمون لقارة أمريكا الجنوبية.

وكانت عدة تقارير قد كشفت عن رغبة ريال مدريد في ضم نيمار في صيف 2019, ليحل بديلا للبرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يتم تعديل الخطط ومحاولة تعجيل التعاقد مع النجم البرازيلي في الصيف المقبل، على أن يكون المقابل 260 مليون يورو.

اخبار ذات صلة