قائمة الموقع

ميسي يقود البرشا لفوز ساحق على نجوم الدوري الكوري

2010-08-05T10:43:00+03:00

الرسالة نت – وكالات

قاد اللاعب ليونيل ميسي فريقه برشلونة الأسباني لسحق فريق نجوم الدوري الكوري بخمسة أهداف لهدفين في اللقاء الذي أقيم اليوم علي معلب إستاد سيول بكوريا الجنوبية.

وشهد الشوط الأول من المباراة إثارة واضحة من الجانبين وكان التفوق للفريق الكوري في أغلب أوقت هذا الشوط الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.

وأفتتح أصحاب الأرض اللقاء بهدف مبكر في الدقيقة الأولي من المباراة عن طريق اللاعب تشوي سونج وأدرج هدف التعادل للضيوف المهاجم السويدي ابراهيموفيتش في الدقيقة السادسة قبل أن يعزز الفريق الكوري تقدمه بالهدف الثاني بقدم اللاعب لي دونج جوك.

ولم يشرك جوارديولا المدير الفني للفريق الكتالوني ميسي ضمن التشكيلة الأساسية للفريق وظل ضمن البدلاء حتى الدقيقة 31 التي شهدت انتفاضة برشلونة حيث استعان بخدماته بديلاً للاعب لـ"إيلي سانشيز".

وفور نزوله أحرز الفتي الذهبي الهدف الثاني والتعادل لفريقه في الدقيقة 43 ثم أضاف الهدف الثاني له والثالث لبرشلونة في الدقيقة 47 لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي الشوط الثاني من اللقاء الودي بين برشلونة ونجوم الدوري الكوري أحرز الثنائي فيكتور وشانشيز في إضافة الهدف الرابع في كرة مشتركة بينهما في الدقيقة 81 قبل أن يختتم ادواردو جارسيا الخماسية الكتالونية في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بخماسية للبرشا مقابل هدفين لنجوم الدوري الكوري.

 

اخبار ذات صلة